الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 مشروبات طبيعة تساعدك على سد الشهية «لوزن مثالي»

الجمعة 07/يوليه/2023 - 10:59 م
هير نيوز

هناك العديد من الطرق التي تساعدك في الحصول على وزن مثالي ويعتبر أهمها ممارسة التمارين الرياضية واتباع حمية غذائية، ولكن تفشل الكثير من النساء في تحقيق هذا الحلم لعدم القدرة على سد الشهية والتوقف عن تناول الطعام.

ولذلك تحتاج المرأة لشيء يساعدها على الحد من تناول الطعام وسد الشهية، وأبرز ما يناسبك في هذا الوقت هو تناول مشروبات تعزز حرق الدهون وخسارة الوزن وتعمل على سد الشهية في نفس الوقت.



إليك أبرز المشروبات الفعالة في سد الشهية: 


- البرتقال والقرفة

تشتهر القرفة بقدرتها على حرق الدهون بالجسم، كما أنها أيضًا تساعد على الشعور بالشبع وسد الشهية، وخاصة إذا تم مزجها مع عصير البرتقال. 

فقط قومي بخلط معلقتين من  قرفة بودرة، مع كوب ماء واتركيهم على النار حتى تغلي، ثم أضيفي نصف عصير برتقالة ومعلقة صغيرة من العسل.

ويمكنك تناول هذا المشروب قبل كل وجبة تتناوليها بـ 30 دقيقة حتى يساعد على سد الشهية، ويمكنك تناولها على مدار اليوم.

- الشمر والقرفة 

يعتبر مشروب الشمر والقرفة من أفضل المشروبات التي تساعد على سد الشهية وذلك لاحتوائه على الكثير من العناصر المغذية للجسم مع قدرتها على منحك الشعور بالشبع لفترة طويلة وبالتالي تتخلص من الوزن الزائد.

قومي بإضافة ملعقة صغيرة من الشمر، مع ملعقة قرفة، وملعقة صغيرة شاي أحمر، وليمونة وضعيهم  في ماء مغلي، وبعد ربع ساعة تناولي المشروب ويمكن تناوله مرة واحدة فقط  يومياً قبل وجبة الإفطار.



- خل التفاح

يعتبر خل التفاح من المشروبات المعروفة بقدرتها على يد الشهية والمساعدة في خسارة الوزن، وهو يساعد في التخلص من الوزن الزائد، وحرق الدهون بشكل صحي وطبيعي عند الاهتمام بتناوله بطريقة مخففة مع الماء. 

قومي بخلط نصف كوب من خل التفاح مع نصف لتر من الماء الدافئ، وضعي الخليط في زجاجة، وتناوليه قبل وجبة الغداء والعشاء بـ30 دقيقة لضمان سد الشهية.




ads