الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مصممات أزياء الإمارات يضعن بصمتهن بمعرض زرياب في لندن

السبت 08/يوليه/2023 - 01:21 م
معرض زرياب للأزياء
معرض زرياب للأزياء

أقيمت النسخة السادسة من معرض "زرياب" للأزياء يومي 7 و8 يوليو الجاري، تحت شعار «العالم من دبي»، وذلك في ويستفيلد بالعاصمة البريطانية لندن.

المعرض يقام برعاية الشيخة فاطمة بنت حشر بن دلموك آل مكتوم، ومن تنظيم مديرة «مؤسسة تنمية المرأة الناجحة عالمياً (WGSF) زينب فرحان الإمام»، وبالتعاون مع غرفة التجارة العربية البريطانية في لندن، كما يتم خلاله تنظيم مؤتمر "دبي بيزنس وومان ولندن".


الإعلان عن الحدث جاء خلال مؤتمر صحفي كان قد عقد في أحد فنادق دبي.

طريق المصممات نحو العالمية

زينب الإمام قالت في تصريحات لها: سيكون معرض زرياب للأزياء، طريق المصممات المحليات، نحو العالمية عبر لندن، ويشارك فيه 20 مصممة من نخبة مصممات الأزياء في: الإمارات، السعودية، الأردن، لبنان، العراق، ليبيا، تونس، المملكة المتحدة، والمغرب.


كما اشارت إلى معايير اختيار المصممين، قائلة: المعرض جسر للمصممين المحليين، من أصحاب الشغف، مع العالم، حيث نختصر عليهم 10 سنوات من مشوارهم العملي.

وأكدت أن دولة الإمارات تعد مركزاً عالمياً مرموقاً للأعمال، خاصة للمصممين.


وأشارت إلى التسهيلات التي تقدمها دبي في فتح الشركات، واصفة إياها بمركز الاقتصاد الإبداعي، والمدينة الأجمل للعيش، التي تجمع بين الرمال والبحر والسماء، وهو ما يجعلها بيئة مثالية للمبدعين في شتى ميادين الفنون، وبخاصة صناعة الأزياء.


 صناعة الأزياء والتصميم في دبي

ونظراً لما تقدمه صناعة الأزياء والتصميم في دبي، من نمو اقتصادي، وإثراء لحركة الإبداع والأزياء في دولة الإمارات بشكل عام، كشفت زينب الإمام، عن توجه لتنظيم النسخة السابعة من المعرض بدبي في مارس 2024.

اقرأ أيضا..

للأم الإماراتية | وجبات فنية دسمة لاكتشاف مواهب طفلك


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads
ads