الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

استقبال أسطوري للنجم تامر حسني في لبنان (فيديو)

السبت 08/يوليه/2023 - 03:38 م
تامر حسني
تامر حسني

استقبل الجمهور اللبناني الفنان تامر حسني استقبالا أسطوريا وذلك على هامش وصوله إلى مطار بيروت لإحياء حفل غنائي اليوم السبت .

 



وعندما وصل تامر حسني وجد حفاوة كبيرة من الجمهور اللبناني، حيث استقبلوه بالدبكة والورود والغناء والتصفيق بأعداد كبيرة، وحرص تامر على التقاط الصور التذكارية معهم وشكرهم على ما قدموه وعلى حفاوة ترحابهم .

 


كما أعرب تامر عن محبته وشكره للشعب اللبناني من خلال بوست  نشره عبر صفحته الرسمية على إنستجرام  وقال:" مفيش كلام يوصف فرحتي باستقبال شعب لبنان الحبيب ليا، بالفعل استقبال اسطوري في حياتي بالحب والدقة والورود، وحبيني وإعلام لبنان والصحافة الغالين اللي وحشني أوي، اللي فضلوا معايا من المطار لحد الفندق بكل حب وتقديركم كل قلبي، كل الشكر لشعب لبنان الحبيب الراقي، أنا كمان بحبكم ومستنيكم بكره إن شاء الله في الحفلة، وبعد بكره في السنما نشوف فيلمي  الجديد تاج مع بعض".

 



واختتم:" الله يحفظك يا لبنان ويحفظ شعبك وكل الأمة العربية".

 

أبطال فيلم تاج

 



بطولة تامر حسنى، دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، ساندي، أحمد بدير، ليلى عز العرب، محمد أبو داوود، محمد الجوهري، سمر محمد متولي، أحمد علي، إسراء أحمد.

 

أحداث فيلم تاج

 

تدور أحداث الفيلم  حول تامر حسني الذي يمتلك قوة خارقة خاصة به، ويتميز بسرعة كبيرة، ويحاول استخدام قوته في مساعدة الناس، لكن تلك القوة توقعه في عدد من المشاكل.


 ويقابل خلال الأحداث دينا الشربيني التي يقع في حبها ويتفقان على الزواج، وسط العديد من المفارقات الدرامية والكوميدية.

 وذلك مع ظهور التيك توكر الألماني الشهير نويل روبنسون، وأدائه رقصته الشهيرة برفقة تامر حسني.

 

اقرأ أيضا..

فيلم تاج بطولة تامر حسني | ابنة محمد متولي توجه رسالة خاصة

 ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads
ads