الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تطورات الحالة الصحية للنجم عادل إمام بعد فيديو الاغتيال

الأحد 09/يوليه/2023 - 10:25 ص
النجم عادل إمام
النجم عادل إمام

تصدر النجم عادل إمام تريند موقع التدوينات القصيرة تويتر خلال الساعات الماضية.

جاء ذلك بعدما كشف محمد كروم، تكليف الجماعة الإسلامية له بتنفيذ اغتيال عادل إمام عام 1994، بسبب فيلم الإرهابي، الذي وصفه كروم بأنه استفز الجماعات الإسلامية كلها، وذلك في وثائقي نشرته قناة "العربية"، مما أثار ردود أفعال واسعة بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.


الإعلامي عمرو أديب علق على الفيلم الوثائقي «ذاكرة مصرية»، الذي عرضته فضائية «العربية» ويحكي مسيرة الفنان عادل إمام على مدار 60 عامًا.. وذلك خلال حلقة برنامجه «الحكاية»، على قناة «إم بي سي مصر».

الحالة الصحية للنجم عادل إمام

أديب قال: "هذه هى القوة الناعمة المصرية، من كام يوم اتصلت للاطمئنان على صحة الزعيم عادل إمام وهو صحته جيدة، ولكن فيه بعض المشاكل في النوم، مش بينام كويس".

وأضاف، "أنا بحب أطمئن عليه كل فترة وعرفت من شخص قريب منه إن صحة الزعيم جيدة".

محمد كروم كشف في وثائقي "العربية" أنه كان هناك تخطيط من جماعة الجهاد لاغتيال عادل إمام، وتم تكليف المجموعة التي استهدفت رئيس الوزراء الراحل عاطف صدقي، لكن تم القبض على المجموعة بعد عملية عاطف صدقي.. مشيرا إلى أن عادل إمام كان هدفًا للجماعة التي ينتمي إليها كروم، ومن كل الجماعات الإسلامية الراديكالية.

محاولة اغتيال عادل إمام

محاولة اغتيال الفنان عادل إمام، من قبل الجماعات الإسلامية، أثارت ردود أفعال واسعة، كاشفين عن المكان الذي استهدف فيه عادل إمام، في محاولة الاغتيال، واصفين تاريخ عادل إمام الفني بأنه تاريخ نضالي أيضًا.

كروم لفت في الفيلم الوثائق إلى وجود مخطط قامت الجماعة الإسلامية بتدبيره، خلف أسوار السجون، لاغتيال عادل إمام، مستغلين زيارة محمد كروم لوالده السجين، وقامو بإبلاغه الأوامر من القيادات حتى تصل إلى الأعضاء خارج الأسوار.

عادل إمام

 

 اقرأ أيضا..

المهرجان القومي للمسرح يطلق دورته الـ16 باسم الزعيم عادل إمام



 ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.



 

 

 

 

ads