الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عروس ببدلة رقص: حققتله رغبته.. والسوشيال ميديا «الله يرحمك يا رجولة»

الأحد 09/يوليه/2023 - 11:01 ص
عروس ببدلة رقص
عروس ببدلة رقص

كثيرا ما تشهد بعض الحفلات وخاصة حفلات الزفاف الكثير من الطرائف والمفارقات، سواء من العروسين أو من الحاضرين، منها الملابس أو المواقف التي يتعرض لها بعض الأشخاص أو السقوط أثناء الرقص.

فاجأت عروس عريسها خلال حفل الزفاف وهي ترتدي بدلة رقص بدلا من فستان الزفاف، كما فاجأت الحاضرين بأدائها لرقصة على أنغام "انت عمري" لكوكب الشرق أم كلثوم.


رواد مواقع التواصل الاجتماعي كانوا قد تداولوا مقطع فيديو على نطاق واسع يظهر العريس جالسا على كرسي، والعروس ترقص أمامه مرتدية بدلة رقص من اللون الأبيض شفافة.


عروس ترتدي بدلة الرقص

العروس فاجأت الجميع بالرقص على الأغنية الشهيرة وسط تشجيع وتصفيق الحضور.. مما أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تباينت آراء المستخدمين.


بعض المستخدمين قالوا إن الواقعة ليست في مصر، حيث لم يتضح في الفيديو المتداول جنسية العريس أو العروس أو مكان إقامة حفل الزفاف.. وعن اختيار لحن أغنية لأم كلثوم، رجح الكثيرون أن الحفل ليس في مصر لأن الحركات التي تؤديها لا تتلائم مع اللحن.

تعليقات المستخدمين

وجاءت بعض التعليقات تشير إلى أن هذا الحفل يجسد تغييرات في الثقافة والعادات الاجتماعية، حيث يبحث بعض الأشخاص عن طرق جديدة للاحتفال بالزواج والتعبير عن أنفسهم بطرق مختلفة عن التقاليد القديمة.


أحد المستخدمين قال: "لو الحفل في بلد عربي ما سمح العريس أبدا للظهور بهذا الشكل أمام الجميع، فيما رجح آخرون أنه في بلد أجنبي خاصة لظهور الحضور بملامح آسيوية.


وقال آخر: "المفاجأة إنها أسعدت الجمهور أكثر مرة، العروسة وفرت على العريس بدل ما يجيب رقاصة وعلى الملأ.. الله يرحمك يا رجولة".

ووفقا لبعض التقارير التي انتشرت على السوشيال ميديا فإن العروس أرادت تحقيق رغبة عريسها بالرقص له في حفل الزفاف ومفاجأته لانه يحيب الرقص الشرقي.

 

 اقرأ أيضا..

عروس تسأل على فيسبوك: «أكلتوا إيه يوم الفرح يديكوا طاقة؟» والإجابات مفاجأة



 



 

 

 

 

ads