الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حفيدتا كاظم الساهر تغنيان معه في حفلة المغرب بظهور نادر (فيديو)

الأحد 09/يوليه/2023 - 06:30 م
كاظم الساهر وحفيدتيه
كاظم الساهر وحفيدتيه

أحيا القيصر كاظم الساهر حفلًا غنائيًا، مساء يوم الجمعة، جمعه بالفنانة أصالة وذلك في مدينة الدار البيضاء في المغرب، وكانت مفاجأة الطفل ظهور حفيدتي كاظم الساهر وهما تغنيان معه.

ظهور نادر لحفيدتا كاظم الساهر

وخطفت حفيدتا الفنان كاظم الساهر، "آية"، و"سنا" أنظار الجميع إليهما، وسط تفاعل الجمهو المغربي، حيث استقبل القيصر حفيدتيه اللتين شاركتاه الغناء في أغنيته "عيد العشاق" على المسرح، وكان ظهورهما بإطلالات كاجوال طفولية رقيقة، وتسريحة الشعر المنسدل، إذ وقفوا جانبه وأمسكتا بالميكروفون وبدأتا الغناء معه.








كاظم الساهر

وكان كاظم الساهر، شارك مع جمهوره العام الماضي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة جمعته بحفيدتيه، أثناء إحيائه حفلا غنائيا على أحد مسارح مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، وسط تفاعل كبير من المتابعين.

وكان الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، شاركوا صور لحفيدتي كاظم الساهر «آية» و«سنا»، إذ ظهرا وهما يجلسان مع والدهما «وسام»، الابن الأكبر لكاظم الساهر، وهما في أعوامهما الأولى من مرحلة الطفولة.







شبيه كاظم الساهر

وفي وقتٍ سابق، أثار مقطع فيديو لشاب يشبه كاظم الساهر على "تيك توك" تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قام شاب يشبه كاظم الساهر إلى حد كبير بنشر صوره وفيديوهاته عبر حسابه على التيك توك مما جعل العديد من المتابعين يلاحظون مدى الشبه بينه وبين كاظم الساهر.








 

ads
ads