الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

روان بن حسين تكشف عن مواصفات فتي أحلامها

الأحد 09/يوليه/2023 - 02:05 م
هير نيوز

قالت الفاشينيستا الكويتية، روان بن حسين أنها غير نادمة على تجربة الزواج الأولى التي خاضتها عام 2019، وأنها ستكررها مع طليقها لو عاد الزمن مرة أخرى.



وأضافت روان خلال ظهورها في برنامج "كتاب الشهرة" مع الإعلامي علي ياسين أنها خاضت تجربة الزواج بسن الـ23؛ لأنها كانت تمتلك كل ما تحلم به أي فتاة بالعالم، وكان ينقصها الزواج والإنجاب فقط، فارتبطت بحبها الأول، معلقة: "ربنا ما قصر معاي أبدًا أعطاني المال والعمل والسفر والدراسة في سن صغيرة وكان بينقصني الزواج".

وأضافت أن الحب شيء جميل جداً وليس أعمى كما يقال، لأنها كانت مصرة على الزواج من طليقها، وانفصالها عنه لا يعني أنه شخص سيء، هو ليس مناسب لها فقط.

وتابعت أن إنجابها لطفلتها لونا جعلها تفكر بمسؤولية ونضج أكثر، وأصبح هدفها تأمين حياة كريمة لها وتلبية كافة احتياجاتها.

اعتذارها لطليقها


وكشفت عن السبب الذي دفعها للاعتذار من طليقها بعد شتمها له على وسائل الإعلام، مبينة أنها لا تريد أن تجرح طفلتها من أجل خلاف شخصي بينها وبين طليقها.

وعلقت: "الأب سند وظهر وأنا شخصيتي قوية عشان عندي أب بحسسني إني أقوى من كل الدنيا.. وعليي أن أصرح عن الخلاف بطريقة أفضل من إني أهين أو أشتم".

وأوضحت أن النصيحة الوحيدة التي ستقدمها لابنتها من أجل ألا تعيش تجربة الانفصال والطلاق هي أن تسمع نصائح وإرشادات والديها؛ لأن أهلها كانوا رافضين لفكرة زواجها وقبلوا بعد خلافات ومشاكل كثيرة.

وأشارت إلى أن انفصالها عن زوجها جعلها تفقد ثقتها بنفسها وتشعر أنها امرأة غير كافية، فلجأت لعمليات التجميل وجنون الموضة.



مواصفات فتى أحلامها


وأعربت عن رغبتها الشديدة في الزواج حاليا، وترغب في الارتباط برجل وسيم وثري وعقلاني، معلقة: "بدي كل شي".

وفي سياق آخر، تحدثت روان عن بدايتها في عالم الشهرة والنجومية، قائلة إنها لم تكن تحلم بالشهرة أبدا وحصلت عليها بالصدفة بسبب حسابها العام على "إنستغرام"، حيث شبهها بعضهم بنجمة عالمية.

وأضافت أن عائلتها لم تكن تعرف أنها تشارك صورها على مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ كانت مسافرة بغرض الدراسة، وعائلتها محافظة وترفض الأمر، ووالدها قاطعها لمدة 4 أشهر عندما علم بالأمر، وذلك جعلها تمر بفترة نفسية عصيبة.

اقرأ أيضا..




ads