الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أشياء في غرفة نومك تسبب الأرق والازعاج «تخلصي منها فورا»

الإثنين 10/يوليه/2023 - 03:30 ص
غرفة النوم
غرفة النوم

تعتبر غرفة النوم هي المكان الأكثر راحة في منزلك، حيث تحتاجين دائما للذهاب الى سريرك وغرفة نومك للاسترخاء بعد يوم طويل ومتعب، ولذلك يجب أن تكون الغرفة منظمة ومعدة لتكون مكانك الأكثر راحة وسعادة لك.

ولكن هناك عدة أشياء يمكن أن تسبب عدم الشعور بالراحة في غرفة النوم وتجعلك غير قادرة على الاسترخاء والنوم بشكل جيد، وإليك أبرزها: 

أشياء تسبب الشعور بعدم الراحة في غرفة النوم



- غرفة غير منظمة

تنظيم غرفة النوم من الأساسيات التي يجب عليك الاهتمام بها في المنزل، فيجب عليك التخلص من النفايات اول باول وعدم وجود ملابس على الأرض سواء متسخة أو سقطت على الأرض من خزانة الملابس، ولكن يمكنك تخصيص وقت قبل الذهاب للنوم من أجل تنظيم وترتيب غرفة النوم.

- الأثاث المبالغ فيه 

تعتبر الغرفة الضيقة والتي بها اثاث كثير وله حجم كبير ومبالغ فيه ذات مظهر فوضوى وغير مريخى للنظر أو للبقاء في هدوء، ولكن يجب أن يكون أثاث وديكور غرفة النوم بسيطًا وعملياً مثل كرسي، أو منضدة، أو مقعد، أو مكتب، أو خزانة.

- غرفة غير نظيفة 
 
إذا كانت غرفة نومك رائعة الديكور والاثاث والتنظيم ولكنها غير نظيفة يمكن أن يكون ذلك سبب كافي لعدم الشعور بالراحة والاسترخاء فيها، ولذلك يجب عليك الاهتمام بتنظيفها اول باول حتى لا يتراكم فيها للغبار والأتربة، حيث يمكن أن يؤدي ذلك إلى تحسين جودة نومك. 



ads
ads