السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مراقب يكشف كيف أنقذ مستقبل طالبة ثانوية عامة: «كانت سهرانة وجبتها الامتحان بالإسدال»

الإثنين 10/يوليه/2023 - 02:29 ص
أسامة عثمان مراقب
أسامة عثمان مراقب الثانوية العامة

في موقف إنساني عظيم، أنقذ معلم مستقبل طالبة ثانوية عامة، بعدما تاخرت عن حضور امتحان مادة الجيولوجيا، فذهب إلى منزلها لإحضارها بعد بدء الامتحان بنصف ساعة، وكانت ترتدي الإسدال وحضرت إلى لجنة الامتحان بهذه الملابس. 

 

كواليس إحضار طالبة إلى امتحان الثانوية العامة بالاسدال

وكان أسامة عثمان، ‏كبير معلمي اللغة الإنجليزية‏ في ‏مدرسة إمبابة الثانوية العسكرية‏، ويشغل في الوقت نفسه رئيس لجنة بامتحانات الثانوية العامة 2023، كشف عن كواليس إحضار طالبة إلى امتحان الجيولوجيا بعد بداية الامتحان بنصف ساعة، عبر منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. 

وقال "عثمان" إنه إنه فوجئ بعدم وجود الطالبة بعد بدء لجنة الامتحان، وقال: "الساعة جت 9 وربع وأنا بمر على اللجان فوجئت إن في بنت ماجاتش امتحان الجيولوجيا". 



وأضاف أنه لاحظ أن الطالبة تحضر امتحانات الثانوية العامة بانتظام ولم تتغيب عن الحضور، وأوضح: "سألت على رقم تليفونها، ولم يكن مع أحد رقم لها بسبب عدم وجود هواتف خلال الامتحان، واللجنة بتاعتي في بلد ريفي، يعني عائلات، سألت هي بنت مين وخرجت جري ومعايا أحد العمال عشان يدلني على بيتها". 



وواصل "عثمان": "طرقت الباب عند الساعة 20: 9، ولكن جميع من في البيت كانوا نائمين لم يستيقظوا، وبعد إيقاظهم كان هناك صويت وانهيار، فطلبت من البنت تلبس إسدال بسرعة، وطلبت من العامل يحضر أدواتها، وأخدتها على اللجنة بالإسدال في تمام التاسعة والنصف إلا ثلاث دقائق والحمد لله حضرت الامتحان". 

واختتم ‏كبير معلمي اللغة الإنجليزية‏ في ‏مدرسة إمبابة الثانوية العسكرية‏ منشوره قائلا: "رحلتي مع الثانوية العامة كلها إثارة، ولكن كنت سعيد أوي والبنت لحقت الامتحان".


ads
ads