السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمرو دياب يشعل السوشيال ميديا بـ«قولي اسمي» (فيديو)

الإثنين 10/يوليه/2023 - 04:29 م
عمرو دياب
عمرو دياب

تصدرت أغنية «قولي اسمي» للفنان عمرو دياب تريند جوجل بعد طرحها، وحظيت على صدى واسع من قبل الجمهور، والأغنية كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، وتوزيع جلال حمداوي.

 


حفل عمرو دياب في بيروت

 



ويستعد الفنان عمرو دياب لإحياء حفل ببيروت 19 أغسطس القادم، وأحدث هذا الحفل كثير من الجدل قبل إقامته وذلك بسبب خلاف قديم بين عمرو دياب وجان صاليبا اللبناني عندما قرر الأخير إقامة حفل غنائي للفنان عمرو دياب في لبنان ولكن العدد كان ضئيلا جدا مما اضطر جان لبيه التذاكر بسعر منخفض بإلإضافة لتوزيع باقي التذاكر على الصحافة والإعلام ، وعلى الرغم من ذلك لم يكتمل العدد مما اضطره إلى الغاء الحفل.

 

وعندما قام جان بطلب العربون الذي منحه لادارة أعمال عمرو دياب رفضت إدارة الأعما إعطاءه مستحقاته مما دفعه للجوء إلى القضاء.

 

ومع  استعداد الفنان عمرو دياب لإحياء حفله تداول بشكل كبير على السوشيال ميديا  اتخاذ ورثة جان صاليبا أجواء قانوني للحصول على مستحقاتهم مما أثار الجدل حول إلغاء الحفل إن لم يدفع عمرو دياب تلك المستحقات.

 

رد المستشار القانوني للحفلة

 



نفى المستشار القانوني للحفلة المنظمة ما تم تداوله من شائعات حول إلغاء الحفل، موضحا أنهم سوف يتخذون جميع الإجراءات القانونية تجاه من قام بترويج تلك الشائعات التي تهدف في الأساس لتشوية أسم عمرو دياب وعدم  نجاح الحفل، خاصة أن عمرو دياب فنان ذو قيمة ونجاح كبير.

 

آخر أعمال عمرو دياب 

 



تعتبر أغنية  خلص على قلبي التي طرحها عمرو دياب بالتزامن مع عيد الأضحى هي آخر أعمال عمرو دياب 

والأغنية كلمات محمد البوغة، توزيع أسامة الهندي، ألحان محمد يحيى، تصوير كريم نور، ميكساج كريم نور.


اقرأ أيضا..

بصور من الطفولة| نور عمرو دياب تحتفل بعيد ميلاد والدتها شيرين رضا

ads
ads