الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل ارتبط عزيز مرقة ولينا الطهطاوي بعد ظهورهما بالساحل الشمالي؟

الثلاثاء 11/يوليه/2023 - 12:26 م
عزيز مرقة ولينا الطهطاوي
عزيز مرقة ولينا الطهطاوي

أثارت الصورة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي للفنان الأردني عزيز مرقة والمذيعة المصرية لينا الطهطاوي حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ اعتبر البعض أن تلك الصور المتداولة من حفلة خطوبتهما.




صورة عزيز مرقة ولينا طهطاوي

ونشر عزيز مرقة عبر حسابه الخاص بموقع "إنستجرام"، صورة بإطلالة كلاسيكية بيضاء بينما ظهرت لينا طهطاوي بفستان أبيض وحزام ذهبي عريض، وعلق عزيز مرقة على الصورة بكلمة: "مجنناني" بينما لم تتفاعل لينا طهطاوي بأي شكل مع هذه الصورة، فلم تعد نشرها ولم تعلق على المنشور.





حقيقة خطوبة عزيز مرقة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور التي جمعت بين عزيز مرقة ولينا، والتي تم تسريبها لصفحات معينة عبر السوشيال ميديا، من المهتمين بأخبار الفن والمشاهير، كما أن تلك الصور زادت من شكوك متابعي مواقع التواصل الاجتماعي خاصةً أن عزيز مرقة تحدث عن زوجته وقال إن له ابنًا منها.

ولكن في الحقيقة، لم يرتبط عزيز مرقة ولينا الطهطاوي رسميا حتى الآن، وأن الصور تم تسريبها عمدا من فيديو كليب جديد لعزيز مرقة لأغنية بعنوان "مجنناني" سيتم طرحها قريبا عبر يوتيوب وباقي المنصات.



لينا الطهطاوي موديل في كليب

تظهر لينا الطهطاوي لأول مرة كموديل في فيديو كليب مجنناني، مع عزيز مرقة الذي تجمعها به علاقة صداقة بعد تعارفهما في أحد البرامج قبل فترة.



عزيز مرقة ولينا طهطاوي

يذكر أن عزيز مرقة التقى مع لينا طهطاوي في برنامج Blind date show، ولفتا الانتباه بانسجامهما الكبير، حيث يعتمد البرنامج على استضافة شخصين دون سابق معرفة، ليتعارفا بدون رؤية وجه بعضهما البعض.

وبعد انسجامهما في الحلقة، بدأت رحلة التعارف التي ظهرت للجمهور بين عزيز مرقة ولينا طهطاوي، إذ استقبلته لدى زيارته لمصر، كما بادلها الاستقبال في إحدى حفلاته بالأردن، ليتشكك الجمهور حول تطور علاقتهما بعد البرنامج.

حتى الآن لم يعلن عزيز مرقة أو لينا طهطاوي، نوعية العلاقة التي تجمعهما، وهل هي علاقة صداقة فقط أم أن هناك علاقة عاطفية بينهما كما يتكهن الجمهور.

ads
ads