الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المجلس القومي للمرأة: متسمحيش لأي حد يكسرك أو يحجم حلمك

الأربعاء 12/يوليه/2023 - 12:32 م
الدكتورة مايا مرسي
الدكتورة مايا مرسي

دعم المجلس القومي للمرأة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الجتماعي "فيسبوك" النساء بتدوينة تحفزهن على القوة والشجاعة وخاصة في أماكن العمل.

المجلس قال: "نجاحك في شغلك أمر مش سهل ، متسمحيش لأي حد يكسرك أو يحجم حلمك أو حتى يقف قدام خطواتك، لك حقوق مكفولة بقوة القانون في شغلك اوعي حد يساومك عليها".

حملة لا لكل أشكال العنف

وأضاف، حملة يقدمها المجلس القومي للمرأة بالتعاون مع كل من الاتحاد الأوروبي وهيئة الأمم المتحدة للمرأة وصندوق الأمم المتحدة للسكان "لا لكل أشكال العنف ضد المرأة بصوت نشوي الحوفي".

وتابع: هنقدملك كل الدعم القانوني والنفسي اللي تحتاجيها كلمينا على 15115 لمزيد من الاستفسارات والشكاوى.
يشار إلى أن المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه، تقدموا بالتهنئه لموافقة مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، على مشروع القـانون المُقدم من  النائب طارق رضوان رئيس لجنة حقوق الانسان،بشأن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وبتوقيع ٦٠ نائب و نائبة ، (٤٥% نائبات).
الدكتورة مايا مرسي أبدت سعادتها بهذه الخطوة المتميزة، قائلة "مبروك تحالف وطني للعمل الأهلي التنموي في مصر بالقانون".

المجلس القومي للمرأة

 كما أشادت بما جاء في تعليق  المستشار رئيس مجلس النواب على صياغة القانون، مؤكدة أهمية القانون الذى يستهدف تنمية المجتمع فى المقام الأول.
كما تقدمت رئيسة المجلس بخالص التهاني إلى النائب طارق رضوان على هذا النجاح، قائلة: "تحية من القلب على المقترحات والصياغة والفكرة، ضرورة التنسيق هو سر النجاح لخدمة المجتمع وفي التحالف قوة كبيرة.
يشار إلى أن مشروع القانون يستهدف إنشاء تحالف وطني للعمل الأهلي التنموي، غير هادف للربح، وله الشخصية الاعتبارية، ويتمتع بالاستقلال الفني والمالي والإداري.

ads