الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأمير سمير| زير نساء يشوه سمعة العرب في «ملك الأرض»

الأربعاء 12/يوليه/2023 - 01:09 م
هير نيوز

يبدو أن الصورة التقليدية للعرب في الأعمال الفنية، خاصة في الناحية المادية ستظل تتعلق بإنفاق الأموال بصورة تسبب الإشمئزاز للكثيرين، والتي قد تكون متوافقة مع الواقع أحيانا ولا تتفق أحيانا أخرى، وقد تكون خاطئة من جنب القائمين على العمل الفني.

مسلسل ملك الأرض King the Land الكوري الشهير، كان قد تسبب في إثارة غضب العرب عبر السوشيال ميديا، وذلك بعد ظهور ممثل هندي فيه بشكل اعتبره المتابعون بإنه يسيء للعرب.

مسلسل ملك الأرض الكوري

 الأزمة كانت قد ظهرت عندما ظهر الممثل الذي أدى دور شخصية "الأمير سمير" بالزي العربي الخليجي، وهو برفقة عدد من الفتيات في إحدى الحانات يتناول الكحول وكأنه زير نساء، وذلك في الحلقتين 7 و8 من المسلسل.
ووفقا لما أفادت به وكالة أنباء "روسيا اليوم" اليوم فإن من أسباب الغضب من المسلسل كيفية اختيار ممثل هندي لتأدية الدور، وهو الأمر الذي لم يكن مستحبا.. حيث دفعت حالة الغضب التي تحدثت عنها وسائل الإعلام الكورية فريق الإنتاج لإصدار بيان.

البيان أكد أن الشخصيات والمناطق وأسماء الأماكن التي تظهر في الدراما وهمية ومن نسج الخيال، ولم يكن هناك أي نية لتشويه ثقافة معينة، لأن فريق الإنتاج يحترم الثقافات المختلفة.

المسلسل الكوري ملك الأرض

أحداث المسلسل تدور حول شاب يدعى "وون" يتعرض لضغوطات من عائلته للاندماج في مهام عمله، إلا أن موظفة جديدة تثير استياءه، وتتوالى بعدها الأحداث المثيرة في إطار رومانسي درامي.


المسلسل بطولة الممثل الكوري الجنوبي الشاب "لي جون هو"، والنجمة "إم يون آه".

اقرأ أيضا..

الألمانية ليزا فيكاري بطلة مسلسل «دارك DARK» نجمة غلاف مجلة الأزياء لويس فيتون



ads
ads