الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الألمانية ليزا فيكاري بطلة مسلسل «دارك DARK» نجمة غلاف مجلة الأزياء لويس فيتون

الأربعاء 12/يوليه/2023 - 01:59 ص
ليزا فيكاري هير نيوز
ليزا فيكاري هير نيوز

عادت الممثلة الألمانية ليزا فيكاري، إلى برلين بعد رحلة سريعة إلى لندن حيث كانت تقوم بحوار حصري وجلسة تصوير لصالح مجلة الأزياء الشهيرة لويس فيتون..

الممثلة الألمانية ليزا فيكاري



نشأت الشابة البالغ من العمر 26 عامًا في ميونيخ، جنوب ألمانيا. وبسبب حبها للتمثيل، درست دورة تمثيلية عندما كانت فتاة صغيرة، لكنها اعترفت بأن والديها لم يكن لديهما أي فكرة عن كيفية مساعدتها في الدخول إلى عالم الفن.

وتقول فيكاري: "عندما كان عمري 11 عامًا، سمعت من صديقة لأمي أنها سوف تتقدم إلى مدرسة السينما في ميونيخ، كتبت لها رسالة وقلت لها أنه أملي الوحيد وسألتها كيف يمكنني الدخول في صناعة السينما.. لحسن الحظ، كانت تبحث عن فتاة لفيلمها القصير وقمت بإجراء اختبار وحصلت على الدور! ".


شاركت فيكاري، بعد ذلك في عدد من الأعمال الفنية  منها Hell (2011) ، وفيلم Luna لعام 2017، والذي أكسبها ترشيحًا لجائزة Young German Cinema في مهرجان ميونيخ السينمائي.

سلسلة «دارك- DARK»


جاءت الإنطلاقة الحقيقية لفيكاري عندما شاركت في المسلسل الشهير «دارك- DARK» من إنتاج منصة نيتفلكس، عام 2017. حقق المسلسل نجاحًا فوريًا وهو مسلسل خيال علمي تدور أحداثه في إطار عدد من الشخصيات في أزمنة مختلفة.

وتقول فيكاري: "أكبر نقطة تحول كانت الموسم الثالث. تم إصداره أثناء الوباء، وكان بإمكاني رؤية زيادة متابعيني على إنستجرام يرتفع من 200 ألف إلى أكثر من مليون متابع".


تنوعت أدوار فيكاري، بين العديد من الألوان الدرامية بما في ذلك الرومانسية والكوميديا والجريمة والغموض. ولكنها صرحت بأنها أكثر انجذابًا إلى الأدوار الدرامية.

تحاول فيكاري، الخروج من الشخصيات التي تؤديها خلف الكاميرا بتغيير مظهرها، على حد قولها، بما في ذلك قص شعرها أو مجرد طلاء أظافرها.



ads
ads