الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فريق عمل فيلم أولاد حريم كريم يعلن موعد عرضه

الأربعاء 12/يوليه/2023 - 02:45 م
فيلم أولاد حريم كريم
فيلم أولاد حريم كريم

أعلن فريق عمل فيلم "أولاد حريم كريم"، عن انتهاء تصوير مشاهد الفيلم بالكامل، وحددت الشركة المنتجة عن موعد عرض الفيلم، والمقرر أن يتواجد بكل دور العرض السينمائي بداية من 23 أغسطس المقبل.




فيلم أولاد حريم كريم

واحتفل نجوم الفيلم بعد الانتهاء من التصوير على أنغام أغنية "لسه حبايب" للنجم مصطفى قمر بطل الفيلم، وسط جو يلمؤه بالبهجة والسعادة، والمتوقع أن تدور أحداث الفيلم حول أولاد أبطال الفيلم كاستكمال للجزء الأول منه "حريم كريم"، ليكون بذلك فيلم "أولاد حريم كريم" جزء ثاني له.



فيلم أولاد حريم كريم

وفيلم "أولاد حريم كريم" من بطولة النجم مصطفى قمر، والنجوم: بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة، وتأليف زينب عزيز واخراج علي إدريس، ومن إنتاج شركة انتلجنت (iproductions) وتوزيع خارجي روتانا.



الفنانة بشرى فى فيلم أولاد حريم كريم

يذكر أن فيلم "حريم كريم" كان قد عرض منذ 18 عامًا وتحديدا في عام 2005، ولعب بطولته مصطفى قمر، ياسمين عبد العزيز، الراحل طلعت زكريا، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، محمد شاهين وياتي من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس أيضا.



فيلم أولاد حريم كريم
وهناك عدد من الشخصيات انتهت مع نهاية أحداث الجزء الأول، ولن يكون لها امتداد مع الأحداث الجديدة، مثل شخصية ياسمين عبد العزيز، طلعت زكريا، إدوارد، محمد شاهين، هناء الشوربجي.


فيلم أولاد حريم كريم
يذكر أنّ فيلم "حريم كريم" عُرض عام 2005، وتدور أحداثه حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.

ads