الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي عمر تخطف الأنظار في إطلالة مثيرة بألوان صيفية مبهجة (صور)

الأربعاء 12/يوليه/2023 - 06:10 م
مي عمر
مي عمر


خطفت الفنانة مي عمر الأنظار بإطلالتها الجديدة، حيت نشرت صورا جديدة عبر صفحتها الرسمية على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.
 

إطلالة مي عمر

 وظهرت مي عمر بإطلالة جذابة حيث ارتدت فستان اعتمد تصميمه على مزيج من الألوان الصيفية، واعتمدت على تسريحة الشعر المرفوعة، واختارت مكياج بسيط بدرجات النيود، مع اكسسوارات بسيطة .
 



وتفاعل المتابعون مع إطلالة مي عمر وتغزلوا بجمالها وإطلالتها، خاصة أن مي عمر من أجمل الفنانات اللاتي تحرصن على اختيار ملابسهن، ومواكبة أحدث صيحات الموضة حتى باتت تقلدها العديد من الفتيات .
 

تصريحات مي عمر


 
وكانت مي عمر قالت في تصريحات تلفزيونية سابقة عن مشاركتها في مسلسل علاقة مشروعة، عبر فضائية ON، في برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي: " كان لدي مشكلة كبيرة في الدور عندما اتصل بي ياسر جلال أخبرته أن الجمهور سيكره هذه الشخصية وأنني لم أحبها لكنه أقنعني أن علي تغيير أدواري مضيفة: "شخصية الست اللي بتخطف راجل من بيته ومراته وولاده بكرهها جدا".
 

أحداث مسلسل علاقة مشروعة

 


وقصة مسلسل علاقة مشروعة تعتمد على عدد القضايا الاجتماعية، أبرزها العنف الزوجى، وفكرة الزواج الثانى، من خلال قصة عمرو الذى يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء فى مرحلة المراهقة، كما ناقش المسلسل شكل العلاقة التى تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذى يعانى من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.
 

أبطال مسلسل علاقة مشروعة

 
وأبطال مسلسل علاقة مشروعة هم ياسر جلال، ومي عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم وبسنت شوقي وعفاف مصطفى وياسمين رحمي ووردشان مجدي، تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي.

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

 
اقرأ أيضا..

مي عمر: «كرهت شخصيتي بسبب مسلسل علاقة مشروعة»

ads
ads