الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دعوى قضائية لمنع حفل مغني الراب ترافيس سكوت بالأهرامات «كلها ممارسة جنس وماسونية»

الأربعاء 12/يوليه/2023 - 11:02 م
مغني الراب ترافيس
مغني الراب ترافيس سكوت

مغني الراب ترافيس سكوت، كشف المحامي عمرو عبد السلام عن رفع دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري في مجلس الدولة، ضد وزارة السياحة والآثار، للمطالبة بإلغاء تصريح الحفل الغنائي للرابر الأمريكي ترافيس سكوت، والمقرر إقامته تحت سفح الأهرامات يوم 28 يوليو 2023. 

 

دعوى قضائية لمنع حفل مغني الراب ترافيس سكوت

وأوضح المحامي عمرو عبد السلام، من خلال منشور له على صفحته الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إنه سيرفع هذه الدعوى، بسبب ما شهدته ممارسة مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت طقوسا شيطانية وتنتمي للماسونية خلال حفلاته السابقة، كما ينتشر تعاطي المخدرات وممارسة الجنس في تلك الحفلات. 

 

حفلات مغني الراب ترافيس سكوت تناقض التقاليد المصرية

وقال "عبد السلام": ما يحدث في حفلات مغني الراب ترافيس سكوت، يناقض قيم وتقاليد المجتمع المصري، إضافة إلى دعمه المعروف لحركة الافروسنتريك المعادية للهوية المصرية. 

وقال المحامي إن الكثير من الأشخاص لقوا مصرعهم أثناء حفل مغني الراب ترافيس سكوت الذي أقيم في الولايات المتحدة الأمريكية في عام 2021، لدرجة أنه تم وصفه بأنه من أكثر الحفلات دموية في التاريخ الأمريكي، الأمر الذي دفع أسر الضحايا إلى رفع عشرات الدعاوى القضائية الرابر ترافيس سكوت أمام القضاء الأمريكي. 

 

تفاصيل حفل مغني الراب ترافيس سكوت في الأهرامات 


ويستعد مغني الراب ترافيس سكوت لإقامة حفل ضخم تحت سفح الأهرامات، والمقرر يوم الجمعة الموافق 28 يوليو 2023. 

وتطرح تذاكر الحفل على فئتين بشكل رئيسي، الأولى Premium  وثمنها 4 آلاف جنيه، والثانيةVIP Golden Circle  وثمنها 6500 جنيه، كما نفدت التذاكر خلال أقل من نصف ساعة من فتح باب حجز التذاكر. 

ومن قواعد حفل مغني الراب ترافيس سكوت، منع دخول من لم يصل سنه إلى 16 سنة، إضافة إلى منع دخول الكاميرات، وكذلك الحقائب التي يبلغ حجمها أكبر من مقاس A4. 


ads
ads