الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«المهن الموسيقية» تكشف حقيقة عقوبة حسن شاكوش لنشره خبر وفاة إيمان البحر درويش

الخميس 13/يوليه/2023 - 08:11 م
حسن شاكوش
حسن شاكوش

حقيقة وفاة إيمان البحر درويش، أعلنت نقابة المهن الموسيقية موقفها من توقيع عقوبة على مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، بعد البلبلة التي تسبب فيها نتيجة نشره على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك نبأ كاذبًا حول وفاة الفنان إيمان البحر درويش. 


وأكد الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية في تصريحات صحفية أن نبأ وفاة إيمان البحر درويش شائعة، ولكن لا يوجد مسائلة ضد حسن شاكوش، لأنه لم يقصد إثارة البلبلة. 

 

وكان مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، قد سارع إلى حذف خبر وفاة إيمان البحر درويش من صفحته على فيسبوك. 

تداولت الكثير من الأنباء اليوم الخميس نبأ وفاة الفنان إيمان البحر درويش مما أحدث حالة من الحزن والقلق لدى جمهوره، خاصة بعد المنشورالذي نشره المطرب حسن شاكوش عبر صفحته الشخصيةعلى فيس بوك وأعلن من خلاله وفاة إيمان البحر درويش.

 



وبدورها قامت ابنة إيمان البحر درويش بنشر منشور عبر صفحتها على الفيس بوك لتكذيب الشائعات وكتبت:" خبر وفاة بابا غير صحيح".

 

صورة الفنان إيمان البحر درويش تثير الجدل


 


 وخلال الساعات الماضية كانت ابنة الفنان إيمان البحر درويش قد نشرت صورة لوالدها عبر حسابها الرسمي "فيسبوك" وأثارت الصورة الكثير من التساؤلات حول الوضع الصحي له خاصةً أنه ظهر بشكل نحيف جدا ويبدو عليه المرض.

 

وانهالت التعليقات على الصورة من قبل المحبين له من جمهوره والذين تساءلوا عن حالته الصحية، وما السبب الذي جعله يمر بذلك خاصة بعد تعليق ابنته: "سيشهد التاريخ إن ده بقى إيمان البحر درويش، الذي أصبح ملازما لسرير المرض".

 

كما تعرضت ابنة إيمان البحر درويش للعديد من الانتقادات من قبل رواد السوشيال ميديا ونجوم الفن بسبب تصويرها لوالدها وهو في تلك الحالة الصحية واتهمها البعض أنها تتاجر بصورته وأنه لو كان في وعية لما اراد نشر تلك الصورة، والبعض الآخر اتفق مع تصرفها كون أن والدها من الممكن أن يكون في حاجة الدعاء أو بحاجة إلى المال مما دفعها لذلك.


من هو إيمان البحر درويش

 



هو حفيد سيد درويش، كما أنه عمل على إحياء أعماله الفنية فقدمها بطريقة رائعة ونالت إعجابا كبيرا من جميع جماهير الوطن العربي، على الرغم من اختلاف أسلوبه الغنائي عن ذلك الوقت.

 

ولد في الإسكندرية عام ١٩٥٥.. وحصل على الهندسة من جامعة الإسكندرية. وأسس شركة باسم أمواج لإنتاج ألبوماته بنفسه.

تم تكريمه في مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما في دورته ٦٧ عام ٢٠١٦ من أجل أعماله.

بالإضافة إلى الغناء عمل إيمان البحر درويش في التمثيل ومن أشهر أفلامه حكاية في كلمتين، طير في السماء، تزوير في أوراق رسمية، ومسلسل الإمام الشافعي، ومسلسل حبيبي الذي لا أعرفه، ومسرحية بنت الحكومة.

كما كان موهوبا في وضع الموسيقى التصويرية وغناء التترات للمسلسلات التليفزيونية.


 

اقرأ أيضا..


حقيقة وفاة إيمان البحر درويش ومصدر يكشف لـ«هير نيوز» مفاجأة بشأن صورته



 

ads