السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عبير صبري: حلم التمثيل مع آل باتشينو قد يتحقق في الجنة

الجمعة 14/يوليه/2023 - 11:00 ص
هير نيوز

وصفت الفنانة عبير صبري مسلسل "جميلة" الذي شاركت فيه ضمن دراما رمضان 2023 برفقة مواطنتها ريهام حجاج، بأنه الأجمل لها، مؤكدة أنها "نجمة وبطلة وعندها جمهور وساعات اسمي بيتكتب أول اسم وتاني اسم"، وذلك أثناء تعليقات إن كانت نجمة صف أول أم لا.



وأضافت عبير خلال استضافتها في برنامج "تفاعلكم" الذي تقدمه المذيعة سارة دندراوي، عبر "العربية"، أنها لا تندم على شيء ولا أخطاء لديها، لأنها تتعلم منها، وأردفت: "بس أكيد عندي حاجات في حياتي أندم عليها ولو فيه فرصة مكررهاش".

وأكدت عبير صبري خلال اللقاء أنها تؤمن بالحسد، قائلة: "أعرف أنني محسودة مما يحدث معي، من مشاكل وأحداث، فبعرف على طول".

وحول الحديث الدائم عن ارتدائها الحجاب وخلعه، قالت: "أنا زعلت إني قلعت الحجاب وفي يوم من الأيام يمكن ربنا يكتبلي تاني إني البسه، كما أؤمن بالصداقة بين الرجل والمرأة".

حلم آل باتشينو


وأشارت إلى أن الفنان الذي تحلم بالوقوف إلى جانبه والمشاركة معه في عمل درامي أو سينمائي هو النجم العالمي آل باتشينو، معلقة: "حلم من أحلامي التمثيل مع ألباتشينو وممكن يتحقق في الجنة إن شاء الله".



وأوضحت أن جلسات التصوير التي تنشرها عبر حسابها في إنستغرام تتضمن جانبًا من الفوتوشوب والتعديلات وأخرى تظهر فيها على طبيعتها، وهي لا تخجل من ذلك.

ونفت عبير صبري دفاعها عن مواطنتها ريهام حجاج في كل لقاء إعلامي أمام الانتقادات من أجل الاستمرار في المشاركة معها بأعمال درامية، مؤكدة بأن زميلتها ليست بحاجة لمن يدافع عنها.

وواصلت حديثها: "أنا عندي عيوب بس مع جوزي أنا معنديش عيوب وحنينة معاه جدا، وعمري ما عملت أي عملية تجميل، ولا أتباهى بأي شيء إلا بموهبتي.

وأوضحت أن زوجها فلسطيني ويقيم في دبي لمباشرة عمله في مكتب المحاماة، وهي تقيم في مصر بسبب عملها ويتقابلان خلال إجازاتهما.

ولفتت إلى أن من التعليقات القاسية التي كتبت لها على مواقع التواصل أن إحدى المتابعات تمنت لها الموت، وردت عليها بأن لها مثل ما دعت، مؤكدة أنها تقدم أدوارًا مختلفة ومتنوعة ومؤثرة، ولم تحصر نفسها في أدوار بعينها.

اقرأ أيضا..



ads
ads