الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تطورات الحالة الصحية للفنانة حنان مطاوع بعد جراحة عاجلة

الجمعة 14/يوليه/2023 - 12:40 م
حنان مطاوع
حنان مطاوع

تعرضت الفنانة حنان مطاوع لوعكة صحية، أجبرتها على الخضوع لعملية جراحية لإزالة الغدة الدرقية، فيما طمأنت الفنانة المصرية جمهورها ومتابعيها على حالتها الصحية.


حنان مطاوع


ظهرت حنان في مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام"، أكدت فيه تحسن حالتها الصحية، وأنها أجرت الجراحة منذ شهر واستأنفت نشاطها الفني بتصوير أحدث أعمالها “هابي هالوين”.

كما شكرت حنان خلال الفيديو كل جمهورها الذين حرصوا على الاطمئنان على صحتها بعد أزمتها الصحية الأخيرة، مؤكدة أنها اضطرت لاستئصال الغدة بعد نصيحة جميع الدكاترة المعالجة لها بضرورة إزالتها.



آخر أعمال الفنانة حنان مطاوع


يذكر أن الفنانة حنان مطاوع شاركت في موسم رمضان الماضي بعملين، الأول كان مسلسل "سره الباتع" مع المخرج خالد يوسف وباقة متنوعة من النجوم، وتدور أحداث المسلسل حول شخصية ريفية تربطها علاقة عاطفية بالشخصية التي يقدمها الفنان أحمد السعدني بالمسلسل، وتدخل في صراعات عديدة تختلف بين وطنية واجتماعية، والعمل من تأليف وإخراج خالد يوسف وعن رواية الكاتب الراحل يوسف إدريس.



مسلسل وعود سخية


والمسلسل الثاني "وعود سخية" تدور أحداثه حول شخصية تتعرض للظلم والقهر، وللعديد من الاتهامات البريئة منها، وتقرر تلك الشخصية الانتقام من كل الذين تآمروا عليها.

وهو مسلسل قصير يتكون من 15 حلقة، وظهرت الفنانة حنان مطاوع على البوستر الرسمي بشخصيتين الأولى تبدو أنها طيبة وبسيطة، والثانية بيدو عليها الشر، والعمل يسيطر عليه التشويق والإثارة.

ads