الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين غيث تكشف معاناتها مع مرض السرطان وتأثيره على ابنها

الجمعة 14/يوليه/2023 - 06:21 م
ياسمين غيث
ياسمين غيث

تحدثت الفنانة ياسمين غيث عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات "انستجرام"، عن تعرضها لأزمة صحية جديدة، بعد أن تعافت من مرض السرطان بشكل نهائي، والتي جعلتها تبتعد عن ابنها خلال الفترة الماضية، حيث أجرت العديد من العمليات الجراحية جراء هذا المرض.



مرض ياسمين غيث

ونشرت ياسمين غيث عددا من الصور عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام" تجمعها بابنها، وعلقت على الصور قائلة: "حالة من التعب الجسدي والنفسي عشتها لمدة 9 أشهر، وذلك نتيجة العمليات الجراحية التي أجريتها والأوجاع التي عشتها في المستشفيات".



وقالت ياسيمن غيث: "كان فيه إبني، ولد عنده ١٠ سنين، مامته بتعمله ٩٠% من حاجته و بتوديه تمارينه  حصص الرسم بتاعته وفجأه مامي نزلت راحت المستشفي و مش عارفين عندها إيه ولا هترجع إمتي.. .و ده كان عذاب لوحده بالنسبالي و كان أكبر همي، لدرجة إني كنت و أنا لسة بفوق من التخدير ماباقولش غير "مالك".



وأضافت: "رجع حضني تاني ألف حمد و شكر ليك يا رب و قدّرت نعم ربنا عليا أكتر من الأول تاني (اللهم ديمها نعمة يا رب)، و الحياة تصعب عليا أكتر بأوجاع و فحوصات أعيش بيها أكتر و أكتر و لكن يبقي شئ واحد أكيد".

وتابعت ياسمين غيث كلماتها قائلة: "ربنا خطته أحسن من ألف خطة بنحطها لنفسنا.. .مش هنعرف السبب و الخطة الأحسن عل طول، بس هنعرف في يوم من الأيام".



أزمة صحية للفنانة ياسمين غيث

يشار إلى أن الفنانة ياسمين غيث كانت قد تعرضت لأزمة صحية نتيجة إصابتها بالسرطان، والذي جعلها تتعرض لعملية فتح الصدر، حيث علقت على عمليتها الأخيرة قائلة: "العملية مكانها صعب والفتح في عضم الصدر ألمه مش طبيعي، بس أي إنسان عادي بيحس بالألم ده بطريقة معينة لكن أنا إيه اللي بيحصل معايا".



آخر أعمال الفنانة ياسمين غيث

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين غيث كان مسلسل "رحيم"، الذي عرض في رمضان 2018، ثم توقفت عن أعمالها الفنية نتيجة إصابتها بمرض السرطان، وكان المسلسل من بطولة الفنان ياسر جلال وحسن حسني وعدد كبير من النجوم.

ads