الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

العنف المفرط ينهي مباراة سيدات أيرلندا وكولومبيا بعد 20 دقيقة من بدايتها

الجمعة 14/يوليه/2023 - 09:44 م
منتخب سيدات ايرلندا
منتخب سيدات ايرلندا

كشف الاتحاد الأيرلندي لكرة القدم، عن إلغاء مباراة منتخب أيرلندا للسيدات الودية أمام نظيره منتخب كولومبيا، بعد مرور 20 دقيقة فقط من انطلاقها، والتي كانت تلعب بدون حضور الجماهير، بعد حدوث ما وصفه الاتحاد بالأداء البدني المفرط. 

 

تدخلات بدنية عنيفة 

ونقل موقع "العربية" عن وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) أن القرار اتخذ نتيجة عدة تدخلات بدنية عنيفة في المباراة التي لعبت في ملعب "ميكين بارك" في مدينة بريزبين الأسترالية. 

وخلال المباراة العنيفة، تعرضت دينيس أوسوليفان لاعبة وسط منتخب أيرلندا إلى إصابة قوية، استدعت نقلها إلى المستشفى على إثرها، لتخضع إلى فحوصات طبية بعد تعرضها لإصابة في ساقها. 

وقال الاتحاد الأيرلندي في بيان: "المباراة التي لعبت بدون حضور جماهيري بين منتخب أيرلندا للسيدات ونظيره الكولومبي يوم الجمعة، انتهت بعد مرور 20 دقيقة من بدايتها". 

 

اتفاق مع الحكام على إنهاء مباراة سيدات أيرلندا وكولومبيا 

وأضاف الاتحاد الأيرلندي: "المباراة التي لعبت في ملعب ميكين بارك في بريزبين، أصبحت بدنية بشكل مفرط، وتم الاتفاق مع الحكام على إنهاء المباراة". 

من جانبه، رد الاتحاد الكولومبي لكرة القدم على نظيره الأيرلندي، وقال إن فريقه التزم بقواعد اللعبة والمنافسة الشريفة واللعب النظيف، وشدد على احترامه لقراره نظيره الأيرلندي. 

 


كأس العالم للسيدات 

جدير بالذكر، أن المنتخب الأيرلندي سيلعب في المجموعة الثانية في بطولة كأس العالم للسيدات والتي تنطلق في أستراليا ونيوزيلاندا يوم 20 يوليو الجاري، وذلك مع منتخبات أستراليا ونيجيريا وكندا. 

أما المنتخب الكولومبي، فيلعب في المجموعة الثامنة مع منتخبات ألمانيا والمغرب وكوريا الجنوبية. 


ads