الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حبس رجل أعمال شهير بتهمة النصب والاستيلاء على 3 مليارات جنيه من المواطنين

الجمعة 14/يوليه/2023 - 11:42 م
متهم
متهم


قررت نيابة الجيزة حبس رجل الأعمال "محمود ع"، على ذمة التحقيقات في اتهامه بالنصب على المواطنين، والاستيلاء على 3 مليارات جنيه منهم. 

  

حبس صاحب مبادرة ابني بيتك بايدك 


وبينت التحقيقات الأولية أن رجل الأعمال "محمود ع"، وهو صاحب مبادرة "مشروع ابني بيتك بإيدك"، والذي عرف إعلاميا بـ"مستريح القاهرة الجديدة"، مطلوب القبض عليه في قضايا متعددة للنصب على المواطنين والاستيلاء منهم على 2 مليار و500 مليون جنيه، وذلك في دائرة قسم الدقي، بعد ادعائه إنشاء شركة جديدة. 

  

القبض على مستريح القاهرة الجديدة في الدقي 


وتمكنت أجهزة الأمن في مديرية أمن الجيزة، من ضبط رجل الأعمال "محمود ع" صاحب مبادرة مشروع "ابني بيتك بإيدك"، والمعروف إعلاميا بـ"مستريح القاهرة الجديدة" للتحقيق معه بتهمة النصب على المواطنين والاستيلاء منهم على 2 مليار و500 مليون جنيه في منطقة الدقي بالجيزة. 

 

وكانت معلومات وردت للمقدم عمرو فاروق، رئيس مباحث الدقي، أفادت بتردد المتهم صاحب مبادرة مشروع "ابني بيتك بإيدك" والذي اشتهر بـ"مستريح القاهرة الجديدة"، على عقار تابع لدائرة القسم مع ادعائه إنشاء شركة جديدة، وتم تشكيل فريق بحث وتحري من صحة تلك المعلومات.  

 

صاحب مبادرة مشروع ابني بيتك بإيدك 

وبعد تقنين الإجراءات نجح رجال المباحث في القبض على المتهم وعلى شقيقه أثناء ترددهم على العقار المذكور، وتم اقتيادهم إلى ديوان القسم للتحقيق معهما والوقوف على ملابسات القضايا المتهم فيها. 

  

واعترف رجل الأعمال المتهم بالقضايا الموجهة ضده، وأبدى رغبته فى رد حقوق الضحايا، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق. 

اقرأ أيضا..



ads