الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رضوى الشربيني تجبر فريدة سيف النصر على الاعتذار للرجال

السبت 15/يوليه/2023 - 11:01 ص
رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

أثارت الفنانة فريدة أبو النصر الجدل بعد نشرها منشورا عبر حسابها الرسمي على موقع "فيس بوك"، وتضمن المنشور دفاعها عن الإعلامية رضوى الشربيني بعد البوست الذي نشرته ووصفت فيه الرجل بـ"الخروف".

 



وكتبت فريدة سيف النصر: " كلام صح جدا ومحترمة ومحبوبة ومش صاحبتي ومعرفهاش، وكانت بتهزر، مثلا غلطت استظرفت، ياما ناس بتغلط أكتر من كده ليه ناخد المواضيع بأكبر من حجمها، العفو عند المقدرة دي مش قضية دعارة مثلا".

 

وتابعت: "الله عفو يحب العفو يا جماعة، والنبي قال رفقا بالقوارير، قطع العيش كبير عند ربنا، والست دي ملهاش في حاجة غير في شغلها، قولو لا إله إلا الله وخلاص بقى، بحق الله، وأنا بعتذر عنها لكل الرجالة، أمين قولو ربنا عفو".

 

أزمة رضوى الشربيني 

 



يذكر أنه خلال الفترة الماضية تعرضت رضوى الشربيني لهجوم حاد من رواد السوشيال ميديا أدى لإحالتها للتحقيق من جانب إدارة  قناة cbc وذلك بعد منشورها عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك والذي قالت فيه: " مش فاهمة ليه البنات متحبش تاكل لحمة الخروف بس بتحب ترتبط بيه".

 

ونشرت قناة cbc بيانا عبر صفحاتها الرسمية تفيد تحويل رضوى الشربيني للتحقيق بسبب إساءتها لاسم المؤسسة، رغم أن المنشور الذي نشرته لم يذاع أو ينشر على إحدى منصات القناة".

 


وأثار هذا المنشور غضب رواد السوشيال ميديا خاصةً الرجال الذين رفضوا مثل هذا التشبيه، كما هاجمها بعض النساء الذين رأوا أنها تمادت في إساءتها للرجل وأنها من المفروض أن تتحلى بالعقل والحكمة والاحترام في ردودها وما تقوله باعتبارها وجه إعلامي معروف ويتابعها الملايين من جميع أنحاء الوطن العربي، وبهذا التصرف ستجعل العديد من الفتيات تقللن من احترامهن للرجل.

 

اقرأ أيضا..

 

ياسمين غيث تكشف معاناتها مع مرض السرطان وتأثيره على ابنها

ads