الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأمن السعودي يحبط محاولة تهريب 230 ألف حبة كبتاجون في الجبنة والزعتر

السبت 15/يوليه/2023 - 02:13 م
كبتاجون
كبتاجون

كشفت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك السعودية عن إحباط محاولة تهريب نحو 230.635 حبة من مادة كبتاجون، تم العثور عليها مخبأة في المركبات القادمة إلى المملكة العربية السعودية عبر منفذ الحديثة.

الهيئة أكدت في بيان لها، أن كمية الكبتاجون تم العثور عليها مخبأة في علب جبن مغطى بالزعتر، ليتم إخفاؤها بشكل محكم داخل قطع الجبن.

المديرية العامة لمكافحة المخدرات

وأشارت إلى أن عملية الضبط تمت بعد التنسيق مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات لضمان القبض على الأشخاص الذين يقومون باستقبال المضبوطات داخل المملكة العربية السعودية.
نوهت الهيئة على جميع المواطنين والمقيمين بالإبلاغ عن النشاطات ذات الصلة عبر رقم 1910 أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]، أو إمكانية الاتصال عبر الرقم الدولي 00966114208417 .

يشار إلى أن حرس الحدود السعودي كان قد أعلن مؤخرا عن إحباط كمية كبيرة من نبات "القات" المخدر يقدر بنحو 480 كيلوجرامًا في منطقة جازان.

تسليم المضبوطات المتمثلة في المواد المخدرة إلى الجهة المعنية

الدوريات البرية لحرس الحدود، أكدت أنه جار استكمال باقي الإجراءات الأولية، والعمل على تسليم المضبوطات المتمثلة في المواد المخدرة إلى الجهة المعنية.

الجهات الأمنية السعودية كانت قد شددت على جميع المواطنين والمقيمين بسرعة الإبلاغ عن أي نشاطات ذات صلة عبر رقم 911 في مكة والشرقية، و999 في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية.. ونوهت إلى أن رقم بلاغات مديرية مكافحة المخدرات هو 995، بينما البريد الإلكتروني للمديرية  [email protected].

ads
ads