الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صورة محمد رمضان مع الفتيات العاريات تفتح عليه النار وتعليق مفاجئ لابنته

السبت 15/يوليه/2023 - 03:35 م
محمد رمضان
محمد رمضان

تعرض الفنان محمد رمضان لهجوم حاد من قِبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب لقطات من فيديو كليب أغنيته الجديدة التي بدأ في الترويج له مؤخراً إلا أن هذه الانتقادات طالت ابنته أيضاً بسبب تعليقها على صورة من الكليب.




هجوم على ابنة محمد رمضان

وشارك محمد رمضان عبر صفحته الرسمية بموقع "إنستجرام"، صورة من الفيديو كليب ظهر فيها يحتضن 3 فتيات وهو عار الصدر، وهو ما تسبب في الهجوم عليه من الجمهور وانتقاد ملابس الفتيات.

وتجاهلت ابنة محمد رمضان تلك الانتقادات التي وجهت إلى والدها بسبب الفيديو كليب وظهرت على حسابها الشخصي على تيك توك وعلقت على الصورة بطريقة غير مباشرة وهي تغني: "لو ذهبت سأبقى.. إذا عدت سأكون هنا"، في إشارة منها إلى أن مكانها بدلاً من هؤلاء الفتيات.



ابنة محمد رمضان

وتعتبر حنين رمضان هي الابنة الكبرى لمحمد رمضان من زوجته الأولي التي انفصل عنها في عام 2012، وتظهر برفقة والدها في العديد من الفيديوهات عبر حسابها على تيك توك.



هجوم على محمد رمضان

إلا أن هذه الصورة التي ظهر فيها محمد رمضان مع الفتيات من الفيديو كليب ليست السبب الوحيد لانتقادات الجمهور، بل اعتبروا أيضًا أن صورته وهو عاري خادشة للحياء خاصةً أن هناك أطفال ومراهقين يشاهدونه ومتأثرين به.


أغنية تطبطب

وتعد أغنية تطبطب أحدث أغاني محمد رمضان، الذي بدأ الترويج لها بصورة له من أغنية تيتا بتاب وظهر فيها مرتدياً روب من الستان وعلق عليها قائلا: " TETABTAB"


كما هاجم الجمهور محمد رمضان معتبرين أن إطلالته تشبه الإطلالات النسائية وقدم له البعض نصيحة بضرورة التوقف عن إثارة الجدل بتلك الأشياء: "متنساش أن فالأول والآخر اسمك محمد رمضان انا بحترمك بس الستان وأسلوب الغرب ده مش مقبول ولو حتى فالشغل منجهرش بيه نصيحة تقبلها أو ترفضها برضه تحترم"، "شكلك بقا مش أحسن حاجة بجد".



فيلم عالزيرو

وعلى صعيدٍ آخر، يستعد محمد رمضان لعرض فيلمه ع الزيرو خلال الصيف الجاري بعد أن خرج من سباق عيد الأضحى، ويشارك في بطولته الفنانة نيللي كريم وشريف سلامة وجومانا مراد وخالد الصاوي وشريف دسوقي

وتدور أحداث فيلم محمد رمضان الجديد ع الزيرو عن حياة شخص يدعى دراجون يعاني من قلة الرزق حتى تنقلب معه الأحداث.

ads
ads