الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بينهن ياسمين صبري| 4 نجمات تجاوزن تبعات الطلاق النفسية بنجاح

السبت 15/يوليه/2023 - 04:35 م
نجمات تجاوزن الطلاق
نجمات تجاوزن الطلاق

كثير من النساء تواجهن صعوبة في التعايش بعد الانفصال، ويمكن أن يتبع تلك الفترة بعض المشاكل النفسية، خاصةً مع ضغوطات الحياة والمجتمع ووجود أطفال، وفي ذلك الوقت قد لا تعرف المرأة ماذا تفعل وكيف تتصرف لكي تخرج من تلك الحالة .

 

وإليكم بعض النجمات اللاتي واجهن الطلاق بالنجاح والقوة والاحترام. 

 

الفنانة ياسمين صبري 

 



ياسمين صبري من أكثر الفنانات هدوءا وعقلانية، فبعد طلاقها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة استثمرت ياسمين هذه الفترة في الكثير من النجاحات والأهتمام بنفسها والاسترخاء النفسي والعقلي، هذا بالإضافة إلى تمتعها بقدر عالي من الاحترام وجاء ذلك بعد تكتمها واحترامها للعلاقة التي كانت تجمعها بزوجها السابق وعدم الإفصاح عن أسباب حدوث الطلاق، مما استدعى رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة أن يصفها بالشخصية المحترمة جدا في إحدى لقاءاته.

 

الإعلامية رضوى الشربيني

 



ذكرت رضوى الشربيني في وقت سابق أنها خرجت من منزلها وكانت لا تحمل في حقيبتها سوى ٢٠٠ جنيه.


 وأوضحت أنها عملت كثيرا حتى تصل إلى مكانتها الحالية، وذكرت أن العمل كفيل أن يخرج أي امرأة مما تمر به، ولكن ذلك يتطلب المزيد من الصبر والاجتهاد.


وعلى الرغم من اتخاذ رضوى قرار الطلاق كما ذكرت في أحد لقاءاتها، لكنها دائما تحرص على احترام والد أطفالها.

 

الفنانة ياسمين عبد العزيز

 



في وقت سابق أثناء حلولها ضيفة في برنامج معكم منى الشاذلي، تحدثت ياسمين عن تجربة طلاقها من رجل الأعمال محمد حلاوة وذكرت أنها تكن له الاحترام والود نظرا للعشرة الطيبة التي جمعتهما سويا وأبنائهما.

 

كما نصحت ياسمين المشاهدين بأن لا يأخذ الحزن أكبر من حجمه في حياتهم وإذا كان الأمر أكثر سوءا فيمكنه أن يأخذ ساعة فقط، لأن الصحة لا تقدر بثمن، وإذا كانت الصحة موجودة فيمكن تعويض أي شيء أخر.

 

الفنانة بسمة بوسيل

 



أشتعلت الفترة الماضية السوشيال ميديا بطلاق الفنانة بسمة بوسيل وتامر حسني، بعد حوالي ١٢عام من الزواج.


وعلى الرغم من أن بسمة مرت بفترة تقلبات نفسية وجاء ذلك بعد فرح مديرة أعمال تامر حسني، إلا أن بسمة استعادت قوتها مرة أخرى كأي امرأة يمكن أن تقع ثم تعاود الوقوف على قدميها مرة أخرى.

 

فمثلت بسمة المرأة القوية التي تستطيع تربية أبنائها والاهتمام بهم في ظل عدم تواجد والدهم، بالإضافة إلى اهتمامها بعملها كسيدة أعمال مسؤولة عن شركة مستحضرات تجميلية.

 

وبجانب هذا كله استعادت بسمة عملها كفنانة مرة أخرى وأطلقت العديد من الأغاني التي حظيت بتفاعل كبير من رواد التواصل الاجتماعي.

 

اقرأ أيضا.. 

أول تعليق من إلهام شاهين بعد فوز الأهلي على الزمالك برباعية

ads