الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طريقة تحويل حسابك في ثريدز Threads إلى خاص للحفاظ على خصوصيتك

السبت 15/يوليه/2023 - 09:01 م
تطبيق ثريدز Threads
تطبيق ثريدز Threads

تمكن تطبيق Threads ثريدز، منذ اللحظات الأولى من انطلاقه في لفت أنظار العالم حوله، وخاصةً في منافسته للمنصة الشهيرة "تويتر"، نظرًا لامتلاكه عدد من المزايا المشابهة لتلك الموجودة في المنصة التابعة للمياردير الأمريكي إيلون ماسك، ومن بين المزايا المشتركة بين المنصتين أنهما يجعلا المستخدم يتمكن من نشر المحتوى الخاص به بشكل عام، إلا أنه بخطوات بسيطة يمكنك الحفاظ على خصوصيتك داخل تطبيق ثريدز.




خطوات تحويل حساب ثريدز لحساب خاص

وبحسب ماورد في موقع geeksramp،  فإنه بإمكانك التحكم في خصوصية حسابك على تطبيق ثرديز، عن طريق تمكين المتابعين من التفاعل مع المحتوى الخاص بك ومشاهدته، ولتفعيل هذه الميزو من الخصوصية في حساب ثرديز عليكِ بالخطوات التالية.

– قومي بفتح حسابك الرسمي على تطبيق ثردز.

–  اضغطي على ملفك الشخصي – Access Your Profile.

– اذهبي للأيقونة الموجودة في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة التي تتخذ شكل 3 نقاط واضغط عليها.

– من هنا ستظهر لكِِ قائمة بها أيقونة إعدادات التطبيق – app’s settings menu.

– اذهبي إلى إعدادات الخصوصية – Privacy Settings ثم اضغطي عليها.

– ابحثي عن أيقونة إعداد الملف الشخصي الخاص – Private profile.

– أكدي اختيارك ثم اضغط موافق.

من بعد تلك الخطوة بتحويل حسابك الشخصي لخاص ستتمكنين من قبول أو رفض طلبات المتابعين على تطبيق ثريدز، كما هو الحال في موقع "انستجرام"، أي عندما يتحول حسابك لحساب خاص، هذا لا يعني أنه لا يمكنك التفاعل مع الحسابات الأخرى، بل بإمكانك التفاعل مع الحسابات العامة، وعرض مشاركاتهم العامة وإبداء الإعجاب بها والرد عليها.



لايمكنك حذف تطبيق ثريدز عند تحميله

وفي الآونة الأخيرة اكتشف رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصية أثارت غضبهم، وهذه الخاصية هي عدم إمكانهم حذف حسابهم على منصة "ثريدز" وذلك لأنه مرتبط بحسابهم في انستجرام، إذ لابد من حفظ حسابك في انستجرام أولًا، مما شن مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا عنيفًا على شركة ميتا لربط المنصتين ببعضها.

إلا أن رئيس منصة انستجرام آدم موسيري، صرح بأن شركة ميتا تعمل على حل المشكلة التي تؤدي إلى حذف حسابات المستخدمين في إنستغرام إن هم قرروا حذف حساباتهم في الخدمة الجديدة المنافسة لتويتر "ثريدز"


ads
ads