الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رجب بحة يرد على مرتضى منصور: «أنا راجل أمي ومليش في السحر» (فيديو)

السبت 15/يوليه/2023 - 05:26 م
رجب بحة ومرتضى منصور
رجب بحة ومرتضى منصور

تصدر اسم رجب بحة محركات البحث على جوجل وأشعل حالة شديدة من الجدل على صفحات التواصل الاجتماعي، بين جماهير الأهلي والزمالك، وبين أهالي محافظة الفيوم، وتحديدا مركز إطسا، بعدما نشر مرتضى منصور صورته واتهمه بممارسة السحر ضد نادي الزمالك لصالح النادي الأهلي.


مرتضى منصور يتهم رجب بحة بالسحر لصالح الأهلي

وساند أهالي بلدة منية الحيط بمركز إطسا في محافظة الفيوم، رجب بحبة، ونفوا تهمة مرتضى منصور التي وجهها إليه بممارسة السحر ضد نادي الزمالك، بعدما سادت حالة من الدهشة والغضب بين أهالي محافظة الفيوم وخاصة وسط جيران وأصدقاء رجب محمد محمد، والشهير باسم رجب بحه، على خلفية ما أثارة رئيس نادي الزمالك نحو ابن قريتهم، لمساندته ودعمه، وذلك بعد أن فوجئ بذكر اسمه خلاتل تصريحات مرتضى منصور عقب خسارة الزمالك من النادي الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، حيث اتهم رئيس نادي الزمالك المعزول، رجب بحة بالتسبب في خسارة الفارس الأبيض باستخدام السحر.

 

أهالي الفيوم يدافعون عن رجب بحة

وقرر أهالي قرية منية الحيط، التابعة لدائرة مركز إطسا، الدفاع عن رجب بحة، عنه في فيديو سجله معلق قناة الأهلي تامر عبد السلام، الذي يقيم في الفيوم. حيث يظهر خلاله صاحب الصورة وبجواره زملائه يطالبونه بالرد مرددين جملة «قول يا حج رجب».

وقال أحد جيران رجب بحة الذي ظهر بجواره في الفيديو: «ده راجل معاه عيال ومعاه بنات ومعاه أسرة، إزاي كده!». في محاولة لاستنكار تهمة «السحر» التي وجهها إليه المستشار مرتضى منصور.

كما أعلن المحامي محمد محمد رشوان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مساندته لـ رجب بحة. وقال: "تواصلت معي أسرة الرجل المحترم رجب محمد شحاتة. الشهير برجب بحه. وهو عامل بناء من أبناء هذا الوطن من محافظة الفيوم المحترمين. وسيتم اتخاذ كافه الإجراءات القانونيه اللازمة غدًا".

 

فيديو رجب بحة

وقال رجب بحة في الفيديو الذي ظهر فيه دفاعا عن نفسه في مواجهة تهمة السحر التي وجهها له مرتضى منصور: "بسم الله الرحمن الرحيم. أنا رجب محمد محمد شحاتة. سيادة المستشار بيتهمني إن أنا بسحر، وأنا راجل أمي، وراجل لا بعرف أسحر ولا بعرف أعمل أي حاجة. وقسما بالله العظيم أنا ولا بعرف أعمل حاجة من الحاجات دي. واللي بيعمل الحاجة دي أصلا بيبقى راجل مشرك بالله. والإشراك بالله ده بيبقى لناس ربنا نزع من قلوبهم الرحمة».


 
وتابع رجب بحة: "أنا راجل شغال عامل وأرزقي. يعني لو تيجي حضرتك تتفرج على المعيشة اللي إحنا عايشينها، أو البيت اللي أنا عايش فيه، مش هترضاه أنت نفسك»، متابعا «سمعتي وسمعة ولادي، وحرام عليك لما تشوه سمعتي بالطريقة دي، وأنا أصلا حافظ القرآن حفظ".

 وكان بجواره صديقه الذي قال متعجبًا: «بقى هو ده إللي هيخلي الزمالك يتغلب 4 -1؟».

أول تعليق من إلهام شاهين بعد فوز الأهلي على الزمالك برباعية

 

ads