الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماسكات طبيعية من فاكهة صيفية شهيرة تمنح شعرك حيوية وترطيب

السبت 15/يوليه/2023 - 11:29 م
ماسكات للشعر
ماسكات للشعر


تعتبر الماسكات الطبيعية من أفضل الأشياء التي يمكنك تطبيقها على شعرك حتى تحصلي على شعر قوي وصحي ولامع، ونظرا لوجود بعض الفواكه الصيفية المفيدة يمكنك استخدامها لعمل ماسكات طبيعية للحصول على شعر صحي.

وتعتبر المانجو من أبرز الفواكه الصيفية التي يمكن أن تفيد شعرك عند استخدامها لعمل ماسك طبيعي، واليك أبرز فوائد المانجو لشعرك: 

فوائد ماسك المانجو للشعر



- يعمل ماسك المانجو على إصلاح الشعر التالف، وذلك خاصة في فصل الصيف ومع التعرض لأشعة الشمس الضارة، ويمكن إصلاحه بماسك المانجو الطبيعي.
- يمكنك وضع المانجو على فروة الرأس حى تحصلي على شعر طويل، فهو يعمل على تقوية الشعر وتغذيته.
- تقدم المانجو خصائص مطهرة لشعرك تساعد فيع علاجه من قشرة الرأس، ولكن يفضل مزجها مع مكون طبيعي قوي آخر مناسب لعلاج القشرة.
- تعمل المانجوعلى تغذية عميقة لفروة الرأس وخصلات الشعر وهو ما يجعله اقوى واكثر لمعان، فهي تحتوي على مضادات الأكسدة القوية الفعالة في تجميل الشعر.
- تحتوي المانجو على فيتامين A وفيتامين C، وهو ما يجعلها علاج طبعي للتخلص من الشعر الابيض ومنع شيب الشعر.

- تعد المانجو بديل طبيعي للسيروم الذي يمكن استخدامه للشعر، فهو يعمل على جعل الشعر لامعاً بشكل طبيعي ويجعل جذور الشعر لامعة وقوية.

طريقة عمل ماسك المانجو للشعر

يمكنك تقشير ثمرة المانجو والتخلص من القشرة، ثم قومي بهرس المانجو وعمل ماسك طبيعي بتوزيع المانجو على فروة الرأس واطراف الشعر، واتركي الماسك على شعرك لمدة ربع ساعة ثم قومي بغسل الشعر بالماء الفاتر، ويمكنك اضافة اي مواد لماسك المانجو.


ads
ads