السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

السبكي يكشف حقيقة مهاجمته تامر حسني ووصفه بـ«أكبر مزور»

الأحد 16/يوليه/2023 - 12:39 م
هير نيوز

رد المنتج المصري أحمد السُبكي على مقطع الفيديو المتداول والذي يظهر فيه وهو يهاجم تامر حسـني، واصفًا الفيديو بأنه "مفبرك"، وأن علاقته بالأخير "متينة ولا يمكن أن يسيء إليه".

وكان عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو يظهر فيه السبكي وهو يتحدث مع الإعلامي علي عجمي، ويصف تامر حسني بأنه "أكبر مزوّر"، إثر إعلانه أن فيلمه "تاج" صاحب أعلى إيرادات في موسم عيد الأضحى.



وبعد تداول الفيديو على نطاق واسع، خرج المنتج المصري عن صمته، مؤكدًا أن "الفيـديو دا مفبرك ومعمول برة مصر"، نافيًا إجراءَه أيّ لقاء تلفزيوني وكذلك معرفته بالمذيع اللبناني الذي يظهر معه في الفيديو.

علاقة السبكي بتامر حسني


أما عن علاقته بالفنان تامر حسني، فقد شدَّد السبكي على أن علاقتهما متينة، قائلًا: "تامر حبيبي وابني وابننا وابن مصر مينفعش أغلط فيه وأقول عليه كدا وكل الناس كلمتني عشان التصريح دا"، وأضاف أنه يتمنى العمل معه.

الفيديو المتداول يُظهر السُبكي مهاجمًا تامر حسني بالقول: تامر حسني أكبر مزوّر.. أنا بقولها صراحةً واللي ييجي يواجهني يواجهني، ويثبت لي، وأقل إيرادات هي لـ" تامر حسني".

وكان السبكي أعلن في تصريح سابق له، أن إيرادات الأفلام المعروضة في الوقت الراهن بدور السينما ليست حقيقية، باستثناء فيلمه "مستر إكس"، بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد.



يُذكر أن فيلم "تاج" تدور أحداثه حول شقيقين توأمين هما "تاج وهارون" يمتلكان قوى خارقة، ويتعرضان للكثير من المشاكل والصعوبات.

ويشارك في بطولة العمل كلٌّ من: تامر حسني، ودينا الشربيني، وهالة فاخر، وساندي، وهو من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

اقرأ أيضا..


ads
ads