الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لقطة عفوية بين نانسي عجرم وابنتها تثير إعجاب الجمهور (فيديو)

الأحد 16/يوليه/2023 - 05:29 م
نانسي عجرم
نانسي عجرم

لقيت لقطة عفوية  للفنانة اللبنانية نانسي عجرم تفاعل عدد كبير من جمهورها ومحبيها على مواقع التواصل الاجتماعي للحظة وصولها إلى العاصمة اليونانية قبرص لإحياء حفلها الذي أقيم قبل أيام.



عفوية نانسي عجرم مع ابنتها


وخطفت نانسي عجرم وابنتها القلوب عندما تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو لنانسي عجرم لحظة وصولها وهي تخرج من السيارة تحمل ابنتها على كتفيها والتي غلب عليها النعاس، بينما واصلت نانسي عجرم تحركها والوصول إلى الفندق لتحية مستقبليها منظمي الحفل وهي تحمل ابنتها الصغرى.



وهو ما أثار إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأشادوا بعدم استعانتها بمساعديها للتعامل مع ابنتها بينما لفت البعض إلى عدم ظهور أي مربية في الصور اليومية التي تشاركها نانسي عجرم مع أسرتها على عكس بعض المشاهير.



ليا ابنة نانسي عجرم


وليا ابنة نانسي عجرم التي ظهرت معها في الفيديو، هي ابنتها الصغرى التي تبلغ من العمر 4 سنوات والتي أصدرت لها الفنانة اللبنانية أغنية خاصة بها بعد ولادتها بعنوان لياـ وتظهر مع والدتها عادة في العديد من الصور والفيديوهات إلا أنها لم تشارك في الفيديو كليب الذي ظهرت فيه إيلا وميلا مع والدتهما.



نانسي عجرم في قبرص


يشار إلى أن نانسي عجرم أحيت حفلاً غنائياً في قبرص، وخطفت إطلالتها الأنظار حيث اعتمدت لوناً ظهرت به لأول مرة وهو الأخضر الفسفوري بفستان من تصميم Alex Perry، ويصل سعره إلى 83 ألف جنيه مصري

وجاءت إطلالة نانسي عجرم، ناعمة بفستان مصنوع من كريب بلون الأخضر بأكتاف مبطنة وتصميم بعنف منخفض وخصر مزموم مع أربطة معقودة طويلة تهدلت على الجهة الأمامية له ونسقت نانسي عجرم إطلالتها مع سلسة ملأت الفراغ في منطقة الصدر وأضافت جمالاً وأناقة لها.

وأحيت نانسي عجرم حفلها بباقة من أروع أغانيها التي تفاعل معها جمهور الحفل بالإضافة لجمهور السوشيال ميديا الذي وثق العديد من اللحظات العفوية لها في الحفل.

ads