الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسبب «بابجي» باكستانية تعتنق الهندوسية من أجل حبيبها وتهرب إلى الهند

الأحد 16/يوليه/2023 - 05:59 م
سيدة باكستانية
سيدة باكستانية

في واقعة غريبة من نوعها، اعتنقت سيدة باكستناية الديانة الهندوسية لتترك ديانتها الإسلام من أجل حبيبها التي تعرفت عليه عن طريق لعبة "ببجي" منذ قرابة عامين، واعتنقت ديانة حبيبها وهربت إليه حيث يسكن في الهند.



سيدة تترك ديانتها وزوجها وتهرب إلى عشيقها


وتلك السيدة تدعى "سيما غلام" وهي بالغة من العمر 27 عامًا ولديها أربعة أطفال، وتعرفت على عامل هندي عن طريق لعبة ببجي والبالغ من العمر 22 عامًا، فأحبته وقررت الزواج منه، وقررت سيما غلام أن تترك منزل الزوجية وأخذت المال لمصاريف السفر وتقديم المهر للعريس ودفع تكاليف الزفاف للزوج الهندي الجديد فدخلت الهند مع أطفالها هربًا، والتقت به وتزوجا ثم وكّلا محامي للنظر في أمرهما لكن المحامي أبلغ الشرطة مباشرة لأن وضعهما غير قانوني فتم القبض عليهما وأحيلا للسجن.



البداية من لعبة ببجي


وقال "ساشين مين" الزوج الجديد: "التقينا عبر الإنترنت في عام 2020 أثناء لعبة ببجي، وقمنا باللعب لمدة 15 إلى 20 يومًا ثم تبادلنا الأرقام". بينما قالت "سيما غلام": "أحب ساشين كثيرًا.. إنه يشبهني حتى لو كان لدي روبية واحد، كنت سأخطط للسفر لمقابلة ساشين".



سيما غلام، متزوجة في الأصل من باكستاني يعمل في السعودية، من أجل توفير حياة كريمة لها ولأطفالها ولكنه عاد لبلده للنظر في المصيبة التي حلّت به، حيث تركته زوجته وأخذت أطفاله واعتنقت الهندوسية من أجل زوجها الجديد وغيرت أسماء جميع أطفالها إلى أسماء هندوسية وتم توجيه تهم متعددة لها منها الدخول بشكل غير شرعي للهند.

ads
ads