الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

امرأة تمتلك 800 وشم بجسدها ويرفض الجميع توظيفها وتصف التاتو بالإدمان (صور)

الأحد 16/يوليه/2023 - 05:08 ص
امرأة تمتلك 800 وشم
امرأة تمتلك 800 وشم

لطالما كان الوشم مسألة خلاف خاصة بين الأجيال المختلفة، لكن مع مرور الوقت، أصبح الناس أكثر انفتاحًا فيما يخص فن الوشم، إلا أن تلك المرأة اخترقت جميع الحدود، كونها قامت بتغطيها وجهها بالكامل بالوشم.
للأسف، تلك السيدة التي تُدعى ميليسا سلون، هي أم وفي حاجة إلى العمل ولكن يرفض الجميع توظيفها ولا يمكنها الحصول على فرصة عمل..

امرأة لديها 800 وشم بجسدها


كانت سلون، 46 عامًا، من ويلز في المملكة المتحدة، تعمل في تنظيف المراحيض،  لكنها تقول إنها لا تستطيع الآن العثور على وظيفة بسبب الوشم الذي يغطي وجهها وجسمها.

تكافح الأم للعثور على عمل مدفوع الأجر لأن أصحاب العمل يرفضون توظيفها بسبب شكلها.


وتقول سلون في مقابلتها: "لا يمكنني الحصول على وظيفة، تقدمت بطلب للحصول على وظيفة في تنظيف المراحيض في المكان الذي أعيش فيه، وتم رفضي بسبب الوشم".

أم لا يمكنها الحصول عمل


يسبب مظهر سلون، إزعاج لأصحاب ويرفض الجميع توظيفها، وتقول: "كان لدي عمل مرة واحدة في حياتي، ولم يدم طويلاً، إذا عرض عليّ أحدهم وظيفة غدًا  سأذهب وأعمل".

حكاية سلون مع الوشم


بدأت سلون، في دق الوم عندما كانت في العشرين من عمرها وسرعان ما أصبح هاجسها، فهي تمتلك شغفًا كبيرًا بالوشم خاصة دق الوشم على الوجه ولم يتبق لها جلد مكشوف على وجهها.

وعلى الرغم من معاناتها في العثور على عمل، تقول إنها لا تزال تحصل على 3 وشوم جديدة على الأقل كل أسبوع، واصفة نفسها بأنها "مدمنة".

وصرحت سلون: "إذا وصلت إلى سن 70 عامًا، فسوف أستمر في دق الوشم، سأقوم بتغطية كل جزء من جسدي حتى لو تحولت إلى اللون الأزرق، وبالفعل يتحول وجهي إلى اللون الأزرق - أبدو مثل سنفور".


ads
ads