الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مهرجان القاهرة السينمائي يكرم أحمد عز بجائزة فاتن حمامة للتميز (صور)

الأحد 16/يوليه/2023 - 02:05 م
أحمد عز
أحمد عز

أعلن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته 45  تكريم الفنان أحمد عز بجائزة فاتن حمامة للتميز تقديرا لأعماله ومسيرته الفنية المتميزة، ومن المقرر أن تقام فعاليات المهرجان من 15 إلى 24 نوفمبر.

 



وأوضح الفنان حسين فهمي في تصريح صحفي أنه سعيد بتكريم الفنان أحمد عز بجائزة فاتن حمامة نظرا لتميزه وتقديمه العديد من الأعمال الناجحة والقيمة كما أكد أن مهرجان القاهرة يهتم بتشجيع الفنانين الذين قدموا الكثير للسينما المصرية.

 



كما أعرب المخرج أمير رمسيس مدير المهرجان عن سعاته بتكريم الفنان أحمد عز لنجاحه السنوات السابقة في صنع اسم فني كبير، فما يميزه عن غيره هو تقديمه أفلام بجوده عالية وبأداء تمثيلي رائع عن تلك التي الذين يقدموا أعمال تهدف إلى حصد الإيرادات فقط، كما استطاع أن يحقق نجاحا كبيرا من خلال عمله مع الكثير من المخرجين العظماء مثل المخرج الكبير شريف عرفة والمخرجة ساندرا ومروان حامد لذلك فهو يستحق التكريم.

 

تعليق الفنان أحمد عز 

 



وعلق الفنان أحمد عز على تكريمه من قبل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بأنه سعيدا جدا عندما تلقى مكالمة من الفنان حسين فهمي ليخبره بتكريمه، كما ذكر أنه من أشد المعجبين بحسين فهمي ويعتبره قدوته.

 

وأكد أحمد عز أن خبر التكريم في حد ذاته شيء مشرف من مهرجان بحجم مهرجان القاهرة الدولي وتشجيعا لتقديم أحسن ما يمكن في أعماله القادمة حيث أنه يرى أن ما قدمه هو جزء بسيط مما يحلم به.

 

كما أشاد بمهرجان القاهرة الدولي الذي يعتبره فرصة للقاء صانعي الأفلام وحدثا مهما للغاية يعطي قيمة للفنان لصناعة السينما.

 

اقرأ أيضا..

 

هل انتحرت ميرنا هشام نجمة «أراب آيدول»؟


 

ads