الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خطوة بخطوة| طريقة تجهيز حقيبة المصيف بجميع أساسيات السفر

الأحد 16/يوليه/2023 - 11:50 م
حقيبة المصيف
حقيبة المصيف

شنطة المصيف، دائما ما يتردد سؤال نصه: "هاخد معايا إيه وأنا مسافرة المصيف؟"، ويتكرر ذلك السؤال كل سنة مع بداية موسم الصيف، لتدور علامات الاستفهام حول تجهيزات المصيف والمستلزمات الأساسية التي تساعد على قضاء وقت ممتع بعيد عن التوتر والقلق.

وتقدم «هير نيوز» للسيدات والفتيات، أساسيات تجهيز حقيبة السفر للمصيف لتكون كاملة ولا ينقص منها شيئ من الأغراض الأساسية والضرورية.

أساسيات السفر في حقيبة المصيف



الملابس
في البداية يتم وضع ملابس البحر "المايوه"، ويستحسن أخذ أكثر من واحد، ووضع الكابات للحماية من الشمس، ثم وضع الملابس الملونة، ويفضل أن تكون متنوعة بين الفساتين، والجيبات، والبلوزات القطنية، حيث يفضل عدم تكرار الطقم أكثر مرة، ويفضل أن تكون أشياء خفيفة لتتحملي درجة الحرارة، أما المحجبات فعليهن ارتداء طرح قطنية أو خامة خفيفة، ولا تنسى ملابس النوم واحرصي أن تكون عبارة عن بيجامات قطنية خفيفة مريحة ذات ألوان مبهجة.   

وبالنسبة للاحذية يستحسن وضع أحذية مناسبة لشاطئ البحر "كالشبشب البلاستيك" مثلا، ثم وضع أحذية "فلات" حتى تتيح حرية الحركة وخاصة "السليبرات" والصنادل الفلات.

الشنطة على البحر

لا تنسي وضع كريم الحماية من الشمس "الصن بلوك"، لأنه من أهم الأشياء التي من الضروري وجودها في شنطة المصيف، خاصة وان كان معك أطفال أو كنتي من أصحاب البشرة الحساسة، وعند وضعه عليك تذكر وضع كريم مرطب لليد والساق أيضا في حقيبتك.


شنطة المكياج

يمكن أن تأخذي أدوات المكياج الخاصة بك للخروج ليلا، لأنه بالطبع عليكي أن تكوني أنيقة في جميع الأوقات، ويفضل أن تحتوى حقيبة المكياج على ربطات للشعر، وكذلك المشط الخاص بك، ومزيل العرق، وبالطبع العطر، مع مرآة صغيرة ومناديل لإزالة المكياج أو مزيل سائل للمكياج للحفاظ على نضارة بشرتك.

كما يفضل وجود شنطة خاصة للبلاج لأخذها علي البحر، والتي يستحب أن تكون مصنوعة من القماش حتى لا تتلف سريعا، وأن تكون كبيرة الحجم حتى تستطيعي وضع المنشفة الخاصة بك، وأيضا الصن بلوك ونضارة الشمس بداخلها، كما ينصح أن تكون مصنوعة من خامة ضد المياه حتى تتعامل العوامل الجوية من شمس وهواء. 

اقرأ أيضا..

ads
ads