الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فنانة شهيرة تخلع الباروكة على الهواء بسبب طلب غريب من المذيعة (فيديو)

الأحد 16/يوليه/2023 - 11:05 م
ياسمين رحمي تخلع
ياسمين رحمي تخلع الباروكة على الهواء

موقف محرج عاشته الفنانة ياسمين رحمي، حينما اضطرت لخلع الباروكة التي كانت ترتديها على الهواء مباشرة، خلال لقائها مع أحد البرامج. 

وخلال حلقة برنامج "تفاحة مصرية" الذي تقدمه الفنانة مروة عبد المنعم والمذاع على قناة "الشمس"، قالت مروة عبد المنعم إن ياسمين رحمي تخاف على شعرها كثيرا، لدرجة أنها ترتدي باروكة للحفاظ عليهن وقالت: "دا مش شعر ياسمين دي باروكة، وهي من عشقها لشعرها رغم أنه هو بسم الله ما شاء الله تحفة بتلبس باروكة". 

وردت ياسمين رحمي عليها: "بخاف حد يلمس شعري لأنه ضعيف وميستحملش". 

 

ياسمين رحمي تخلع الباروكة على الهواء

ثم فاجئت مروة عبد المنعم ياسمين رحمي، وطلبت منها على الهواء مباشرة أن تخلع الباروكة، وهو ما نفذته الفنانة في النهاية وكشفت عن شعرها الحقيقي. 


ياسمين رحمي مع نشوى مصطفى 

وكانت الفنانة نشوى مصطفى استضافت ياسمين رحمي في برنامجها "بنت البلد" عبر قناة صدى البلد 2، وخلال اللقاء قالت إنها بنت الوسط الفني وتربت مع كبار النجوم، كما تميزت بموهبتها في تجسيد عدد مختلف من الشخصيات سواء تراجيدي أو كوميدي أو دراما، فهي معجونة بالفن وجيناتها متأصلة بالفن، حيث إنها ابنة النجمة عفاف مصطفى، كما حباها الله قبول وحضور أمام الكاميرا. 



وقالت ياسمين رحمي إنها أحبت الفن والتمثيل عندما كانت تذهب مع والدتها الفنانة عفاف مصطفى إلى أماكن التصوير، وتسبب ذلك في حبها لتلك الأجواء، وأصبحت تحلم أن تدخل هذا العالم منذ صغرها، كما أحبت الكواليس وكل نجوم الفن أثناء حضورها مع والدتها، وكانت تتمني أن تكون جزء من ذلك التكوين وأن تقف أمام الكاميرا في يوم من الأيام. 

وأوضحت ياسمين رحمي: "كنت أرفض الذهاب إلى النادي أو الحدائق أو المتنزهات بشكل عام حتى أذهب مع والدتي للوكيشن التصوير، وكانت مكافأتي بعد المذاكرة والنجاح هي الذهاب معها إلى التصوير".


ads
ads