الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد صبحي يعاني من السجن الانفرادي ويهدد بنشر أسماء هؤلاء

الإثنين 17/يوليه/2023 - 11:24 ص
محمد صبحي
محمد صبحي

أثار الفنان محمد صبحي الجدل بعد مداخلة هاتفية أجراها مع برنامج حضرة العمدة على قناة الحدث اليوم وتحدث من خلالها على أعماله الفنية وشعوره أنه في سجن.

 

وعبر محمد صبحي أثناء المداخلة عن شعوره بالحزن والظلم قائلا: "أنا حزين جدا ومش بشحت، على فكرة أنا باشتغل في الحته بتاعتي والناس هي اللي بتجيني، وبكسب كويس، ولكني حاسس إني في سجن كبير يشبه زنزانة انفرادي".

 



وأكد محمد صبحي على ضرورة الاهتمام بالفن والثقافة قائلا: "مش ضروري أبدًا القنوات تجري ورا التريندات والتفاهات وبس، لازم نهتم أكتر بالفن والثقافة، والأعمال ذات المحتوى والجودة الجيدة".

 

وأضاف: " الورش دي حاجة مش علمية ممكن نلتقي ٧ أو ٨ بيعملوا مسلسل فنلاقي ٣ بيعملوا الزوجة بتخون زوجها مع أخوه لأنهم نفس الورشة".

 



واستكمل: "لمًا يلاقي ممثل عظيم بيمثل مسلسل تاريخي مهم عن نصر حرب أكتوبر وبعد كدا يجي إعلان وألاقي فيه رقص، وبعدين أفتح على برنامج حواري ألاقيهم هما نفسهم ".

 

وأشار إلى أنه على كامل استعداده لكتابة كافة الأسماء الي تدمر الفن وهدفها الوحيد هو حصد الدولارات، وأكد أن ما يحدث يدمر الفن والثقافة، وأوصي بضرورة الاهتمام بالفنانين والمفكرين والأدباء الذين لهم بصمة في الإعلام المصري .

 

آخر أعمال محمد صبحي

 



تعتبر مسرحية "عبلة اتعمل ليها بلوك" هي آخر أعمال محمد صبحي المسرحية وحققت نجاحا كبيرا منذ عرضها.

 

والمسرحية بطولة محمد صبحي، وفاء صادق وعدد من أعضاء فرقته "استوديو الممثل".

 

وفي وقت سابق كرم الفنان محمد صبحي من جامعة بورسعيد وعقب التكريم أقيمت ندوة تثقيفية بعنوان الفن والثقافة وبناء الإنسان.


اقرأ أيضا..

بسبب «بابجي» باكستانية تعتنق الهندوسية من أجل حبيبها وتهرب إلى الهند

ads