الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين صبري تحتفل بتصدرها عناوين فوربس بإطلالة سوداء

الإثنين 17/يوليه/2023 - 07:10 م
ياسمين صبري
ياسمين صبري

كشفت الفنانة ياسيمن صبري عن مدى سعادتها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وذلك بعدما تصدرت عناوين مجلة "فوربس"، خلال الساعات القليلة الماضية، موجهة لهم الشكر والتقدير.




ياسمين صبري

ونشرت الفنانة ياسيمن صبري صورة عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام"، تألقت من خلالها مرتدية "جامبسوت" باللون الأسود، وعلقت عليها بكلمة "شكرا".



 ياسمين كانت قد احتفلت بنجاح أحدث أعمالها السينمائية فيلم "بعبع"، الذي يشاركها في البطولة النجم أمير كرارة ومحمد أنور وتوتا وعدد من النجوم، وذلك بعدما حضرت افتتاح العرض السنمائي للفيلم في عدد من الدول، كما شاركت الجمهور فرحتهم بنجاح الفيلم.


ياسمين تجيب عن أسئلة المتابعين

وبين حينٍ وآخر، تحرص ياسيمن صبري على إجراء محادثة مع المتابعين عن طريق أسئلة وإجابة عبر خاصية الاستوري لحسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام" خلال الساعات القليلة الماضية، والتي تحدثت خلالها عن عدد من التفاصيل المثيرة حول حياتها، بالإضافة إلى النصائح.

وتحدثت ياسيمن صبري عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام على اسئلة المتابعين، مع بداية سؤالها عن الحرية لترد قائلة: "الحرية المادية أولا"، أما عن سر نضارة بشرتها، فنصحت ياسمين صبري متابعيها عبر موقع انستجرام بالنوم كثيرا.



آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري

ومن جانبها، تنتظر ياسيمن صبري عرض أحدث أعمالها في السينما فيلم أبو نسب، الذي تتعاونه به للمرة الثانية مع الفنان محمد إمام.

وتجسد ياسمين صبري شخصية مدربة تنمية بشرية ( لايف كوتش)، بينما يجسد محمد إمام شخصية طبيب أطفال ويحدث بينهم العديد من المواقف الكوميدية خلال أحداث الفيلم، ويضم فيلم أبو نسب، مجموعة من أبرز نجوم الفن منهم: النجمة هالة فاخر، محمد إمام، وفاء عامر، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، تأليف أيمن وتار، و إخراج رامي إمام.

ads