الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين عبد العزيز تحرج زوجها بعد صورة الكبدة النية

الإثنين 17/يوليه/2023 - 01:05 م
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز صورة جديدة تجمعها بزوجها الفنان أحمد العوضي عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

وظهرت ياسمين وهي في أحضان زوجها وبدت عليهما ملامح السعادة والفرحة وعلقت: "ما بيضحك أهو" حيث ظهر العوضي وهو يضحك.

 



وتفاعل المتابعون مع بوست ياسمين وانهالت التعليقات بالضحك على تعليق ياسمين وأعربوا عن سعادتهم لرؤيتهم الثنائي بخير وسعادة سويا وتمنوا لهم مزيد من الحياة الهادئة والمستقرة.

 



يذكر أن العوضي أحدث جدلا في وقت سابق أثناء لقاءه ببرنامج صاحبة السعادة الذي تقدمة الإعلامية إسعاد يونس عبر شاشة دي أم سي وذلك بعد تناوله الكبدة النية مما أثار اشمئزاز وسخرية العديد من رواد التواصل الاجتماعي وأولهم زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز التي علقت على الصورة الذي نشرها عبر حسابه على إنستجرام وقالت: إية دا طلقني.

 

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز 

 



يعتبر مسلسل ضرب نار هو آخر أعمال ياسمين  عبد العزيز خلال الموسم الرمضاني ٢٠٢٣ وحقق المسلسل نجاحا كبيرا ونال تفاعل العديد من رواد التواصل الاجتماعي نظرا للتناغم الذي كان بينها وبين زوجها الفنان أحمد العوضي الذي شاركها بطولة المسلسل، وذلك بعد تعاونهما في مسلسل اللي ملوش كبير وحظي على شهرة واسعه حين ذلك.

 

أحداث مسلسل ضرب نار

 

تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي درامي حول شخصية جابر الذي يعاني من الثأر ويضطر لترك قريته بعد حدوث العديد من الخلافات والمشاكل التي تهدد حياته، وينتقل إلى القاهرة ويتقابل مع مهرة وتنشأ علاقة حب بينهما، وتصاعد الأحداث بعد ذلك.

 

أبطال مسلسل ضرب نار

 

ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، مها نصار، ماجد المصري، سهير المرشدي، هدى الأتربي، انتصار، بدرية طلبة.

 

اقرأ أيضا..

أسماء حمزة | أيقونة العزف السودانية عاشقة كوكب الشرق

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads
ads