الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسبب ميراث شقيقها| نادين الراسي تكشف عن تعرض والديها للضرب

الإثنين 17/يوليه/2023 - 07:15 م
نادين الراسي
نادين الراسي

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية تسجيل صوتي للفنانة اللبنانية نادين الراسي وهي تتحدث مع طليقة شقيقها الراحل جورج وتعتذر لها بسبب عدم حضور والديها عملية ابن أخيها.

 


وأوضحت نادين من خلال التسجيل أن والديها تعرضا للضرب المبرح وكسر سيارتهم من قبل شقيقيها ساندرين وسباستيان للحصول على ميراثه.

 



وبدورها قامت شقيقة نادين بالرد على اتهاماتها ونفت ما تم تداولة وأوضحت أن نادين تغير منها بسبب حزنها على أخيها جورج وارتدائها اللون الأسود حدادا عليه حتى اللحظة لكن نادين بعد فترة قصيرة من وفاة شقيقها ارتدت الأحمر وحضرت حفلات رقص.

 



كما اتهمت نادين بأنها مريضة نفسيا أنها تحب أن تسلط الأضواء عليها، وذكرت أنها كانت لا تحب شقيقها كما أنها حظرته من حسابها قبل وفاته وكان بينهما العديد من الخلافات بسبب رفضه الشديد لنمط حياتها.

 

تعرض شقيقها للتهديد 

 



وذكرت نادين في تصريحات تليفزيونية أن الكثير من الشائعات تلاحق أخيها منذ وفاته، وأكدت أنه تعرض للتهديد ولكن لم تذكر السبب.

 

وكشفت أنها شعرت بأن شيء ما سيحدث لأخيها، فلم تستطيع أن تنام في تلك الليلة، وقامت بفتح حسابه على انستجرام للاطمئنان عليه فوجدته بحفل في سوريا.

 

وأنها حتى اللحظة لا تستطيع سماح صوته، وعندما تشاهد له فيديو تكتم الصوت حتى لا تتأثر .

 

آخر أعمال نادين الراسي

 

يعتبر مسلسل بيروت 303 هو آخر أعمال نادين الراسي وهو دراما سورية لبنانية .

 

أحداث مسلسل 303

 

تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي حول تحطيم طائرة  افتراضية للرحلة رقم 303 المتجهة من إسطنبول إلى بيروت، لتتصاعد بعد ذلك الأحداث المليئة بالكثير من المفاجآت.

 

اقرأ أيضا..

 

محمد صبحي يعاني من السجن الانفرادي ويهدد بنشر أسماء هؤلاء


ads
ads