الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من نسرين طافش بعد وصفها بـ«البلاستيك المزيف»

الثلاثاء 18/يوليه/2023 - 11:30 ص
نسرين طافش
نسرين طافش

أثار طلاق الفنانة نسرين طافش الجدل في الساعات الماضية بعد أن أعلنت وزوجها طلاقهما رسميا للمرة الثانية على حساباتهما الشخصية.


 



ولكن ما أشعل الجدل هي الرسائل التهكنية بين الطرفين، في البداية قامت نسرين بنشر فيديو لها وكتبت: صباح القرارات الصح والدنيا الحلوة والخيارات الجديدة وذلك أثناء ظهورها بنيولوك جديد.

 

طليق نسرين طافش

 



ليقوم طليقها بنشر صورة لحبيبته الجديدة ويكتب فوقها كالالماس ويصف نسرين طافش بالبلاستيك المزيف معلقاً:عندما نترك الماضي لأنو قديم، كاذب، ومزيف (بلاستيك مزيف).. للوصول لِما هو صادق وحقيقي كالألماس.. قريبًا هتعرفو مين.

 

وأحدث هذا التعليق جدل كبير على السوشيال ميديا وتناقلته العديد من الصفحات وانقسم المتابعون بين المؤيد والمعارض على تصرفات طليق نسرين طافش الذي وصفه البعض بأنه لا يحترم العشرة، ومهما حدث بينهما كان من الممكن أن يلتزم الصمت بدلا من نشر مثل تلك الأقاويل على السوشيال ميديا.

 

وتطرق آخرون لمهاجمته بسبب حبيبته الجديدة متسائلين في أي وقت قام بالارتباط بها خاصةً أنهما أعلنا عن الطلاق قبل يومين فقط.

 

وبعض آخر هاجم نسرين كونها عاودت الارتباط بشخص تعرف شخصيته وتصرفاته جيدا خاصةً أنها لم تكن المرة الأولى لحدوث الطلاق فقد تطلقا قبل ذلك .

 

رد نسرين طافش

 



ومع ذلك لم تقم نسرين بالرد مباشرةً على طليقها ولكنها لجأت إلى الرسائل غير المباشرة، فقامت نسرين بنشر فيديو لها وهي تمارس اليوجا تعبيرا منها على أنها تعيش حياتها متجاهلة كافة تصرفاته، بالإضافة إلى نشرها فيديو عبر خاصية ستوري إنستجرام وهي بصحبة أهلها وكتبت: مافي متل حنية الأخوات، الأهل ظهر وسند ونعمة عظيمة.


في إشارة منها إلى أن أهلها هما سندها الحقيقي بعد انفصالها وأنها تستمد منهم القوة في ظل تلك الظروف التي تمر بها.

 

اقرأ أيضا..



ads
ads