الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

انتصار تظهر بـ«شورت» على الهواء في «من غير نفسنة» وتشعل الجدل (فيديو)

الثلاثاء 18/يوليه/2023 - 04:29 م
انتصار
انتصار

كشفت الفنانة انتصار، أثناء ظهورها في حلقة جديدة من برنامجها الجديد "من غير نفسنة"، عبر شاشة قناة "هي"، عن اضطرارها لتقديم الحلقة بالشورت نظرًا لحضورها من الساحل الشمالي إلى البرنامج مباشرةً.




الفنانة انتصار بالشورت


وأشارت انتصار إلى أن سبب ارتداء الشورت في الحلقة، هو أن الجزء العلوي فقط هو ما يظهر للمشاهد، قائلة: "فيه ترابيزة مدارية الجزء التحتاني"، موضحة أن هناك من سينتهز الفرصة وسيقوم برفع قضية ضدها وهو أمر يحدث معها كثيرا، ودائما النصر يكون حليفها في مثل هذه القضايا، ولكن هذه المرة ستطلب التعويض.



انتصار تثير الجدل بمشهد البوسة


وفي وقتٍ سابق، كانت الفنانة انتصار قد أثارت الجدل عند ظهورها في إحدى البرامج التليفزيونية، أنها على استعداد لتقديم مشهد يحتوي على قبلة في أي عمل فني، فيما أكدت أنها سترفض ارتداء المايوه بسبب زيادة وزنها، وفي الحلقة ذاتها تمنت إنتصار أن تعود مشاهد القبلات والمايوهات إلى السينما مرة أخرى، لأن هذا هو الفن في النهاية.


دورها في مسلسل ذات


وتحدثت إنتصار عن مسلسل "ذات" وكواليسه وعلاقتها بنجوم العمل، وكشفت أنها ترى أن آدائها التمثيلي هي وباسم سمرة خلال العمل كان أفضل من مستوى نيللي كريم، وأكدت أنها تتمتع بفرق خبرة فنية يصل إلى عشر سنوات، وفي هذا التوقيت كانت نيللي كريم ترقص الباليه خاصة وأنها تخرجت وتخصصت في هذا المجال في بدايتها.




برنامج من غير نفسنة


وبرنامج "من غير نفسنة"، من تقديم انتصار وبدرية طلبة ونوليا، ويعرض على قناة «هي» الفضائية في الساعة العاشرة مساء، عبر تردد 11785 رأسي، ويعد من غير نفسنة برنامج نسائي ساخر، يعرض يوميا من السبت إلى الثلاثاء، ويقدم عددا من القضايا الاجتماعية بطريقته الساخرة والخاصة من خلال استضافة عددا من الشخصيات المؤثرة على السوشيال ميديا والمشاهير والفنانين لمعرفة آرائهم في تلك القضايا.

ads