الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رانيا يوسف ثير دهشة الجمهور بإطلالة بسيطة من لبنان (صور)

الثلاثاء 18/يوليه/2023 - 02:23 م
رانيا يوسف
رانيا يوسف

أثارت الفنانة رانيا يوسف الجدل بعد نشرها صورًا لها عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام" وكتبت: "أول صورة في لبنان.. سعيدة بعودتي".

 



وظهرت رانيا في الصور بفستان طويل باللون الفضي أبرز جمال جسمها الممشوق، واعتمدت على تسريحة شعر منسدلة على كتفيها، واكسسوارات بسيطة، ومكياج هاديء.

 



وتفاعل المتابعون مع الصور التي نشرتها رانيا وتغزلوا بجمالها ورشاقتها، كما اندهش البعض من إطلالة رانيا البسيطة على غير عادتها فهي تحب الإطلالات الجريئة.

 

أجدد أعمال رانيا يوسف 

 



يعتبر فيلم "التاروت" هو أجدد أعمال الفنانة رانيا يوسف وتشاركها البطولة الفنانة سمية الخشاب.


وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي درامي حول ثلاث بنات تعرضن لحادث من بينهم رانيا يوسف التي تجسد شخصية ماري التي تتعرض للعديد من الأزمات في حياتها بسبب تلك حادث الذي تعرضت  له ينتج عنه مشاكل نفسية وتنقلب حياتها رأسا على عقب بعد ذلك.

 

أبطال فيلم التاروت

 

يشارك في بطولة الفيلم كلا من رانيا يوسف، سمية الخشاب، مي سليم، محمد عز، منزر ريحانة، عبد العزيز مخيون، نورهان حفظي، علاء مرسي، خالد محروس، محمد سليمان، العمل إخراج إبرام نشأت وتأليف معتز المفتي.

 

كما تنتظر رانيا يوسف عرض مسلسلها الجديد عالم تاني وهو من بطولة نضال الشافعي، رانيا يوسف، فريال يوسف، فراس سعيد، إخراج عبد العزيز حشاد، تأليفاسلام محمود يوسف.

 

آخر أعمال رانيا يوسف 

 

ويعتبر مسلسل "الأنسة فرح" الجزء الخامس هو آخر أعمال رانيا يوسف وحقق المسلسل نجاحا كبيرا ونال إعجاب العديد من رواد التواصل الاجتماعي على مدار أجزاءه الخمسة.

 

أحداث مسلسل الأنسة فرح الجزء الخامس

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي حيث تستعد فرح للزواج من شادي ولكن سرعان ما تواجه العديد من الأحداث التي تجبرها على التأقلم مع واقعها الجديد، ويشارك في البطولة أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، رانيا يوسف، مريم الخشت، محمد الكيلاني، هبة عبد العزيز.

 

اقرأ أيضا..

 

انتصار السيسي تهنئ المصريين ببداية العام الهجري الجديد


ads
ads