الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شروط التقديم بكلية التربية الرياضية بنات بجامعة حلوان «رابط التسجيل»

الثلاثاء 18/يوليه/2023 - 11:40 م
كلية التربية الرياضية
كلية التربية الرياضية بنات

تبحث الآلاف من طالبات الثانوية  العامة  في هذه الفترة حول معرفة رابط التقديم الإلكتروني والشروط المطلوبة لإجراء اختبارات  القدرات للقبول  بكلية التربية الرياضية بنات بجامعة حلوان للعام الجامعي الجديد 2023-2024.

ومن منطلق  دور موقع "هير نيوز" ننشر للمتابعات من طالبات  الثانوية العامة الراغبات في معرفة موعد التقديم ورابط التقديم الألكتروني بكلية التربية الرياضية بنات بجامعة حلوان.

رابط التقديم بكلية التربية الرياضية بنات


يجب  على طالبات  الثانوية  العامة الراغبات في التقديم باختبارات القدرات الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني والتسجيل في الاختبارات عن طريق  الرابط التالي:
http://kodrat.helwan.edu.eg

وعقب الانتهاء من تسجيل الاختبارات عن طريق الرابط السابق، يتم طباعة إيصال التسجيل والتوجه به إلى مقر الكلية في التاريخ المحدد في تمام الساعة 8 صباحًا، ويتطلب أداء الاختبار.


الشروط المطلوبة للتقديم 2023


وتكون الشروط المطلوبة للالتحاق  بكلية التربية الرياضية بنات بجامعة حلوان، عبارة  عن  الآتي؛

-  يجب توافر حسن المظهر ( عدم وضع مساحيق على الوجه – تقصير الأظافر )، وعدم ارتداء السلاسل والخواتم والانسيالات،  الالتزام بارتداء الملابس الرياضية عند دخول الكلية، الحفاظ على النظام داخل الإختبارات 

- عدم التغيب أثناء فترة الإختبارات حتى لا يلغي الاختبار. 
-  يجب الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتباعد بين الطالبات وارتداء الكمامة عند دخول الكلية وأثناء أداء الاختبارات. 

-  يجب على كل طالبة الالتزام بإحضار الأدوات الشخصية من " زجاجة كحول

– زجاجة مياه.

وتتضمن اختبارات القبول بكلية التربية الرياضية بنات  للعام الدراسي ٢٠٢٣ - ٢٠٢٤ الكشف الطبي المبدئي للتأكد من سلامة القلب وعدم وجود أمراض مزمنة. واختبار الكشف عن الإدمان ويتم التقيم ( لائق أو غير لائق )

-  اختبار الطول والوزن، حيث يشترط أن لا يقل طول الطالبة عن 155 سم ويستثنى من هذا الشرط في حالة حصول الطالبة على بطولة دولية أولمبية في أي نشاط رياضي لثلاث أعوام سابقين فقط مع تقديم ما يثبت ذلك معتمدا من الجهة المنوطة ويقيم ( لائق أو غير لائق )

-  اختبار القوام للكشف عن التشوهات القوامية ويقيم ( لائق أو غير لائق )، وإختبار الوثب العريض من الثبات، واختبار الجري 600 متر الجلد التنفسي واختبار رشاقة واختبار المرونة واختبار سرعة ٥٠ م. من ٦٠ درجة.

- والمهارة (النشاط الذي تختاره الطالبة وفقًا لقدرتها الرياضية من 40 - الاختبار الشخصي للتأكد من"  النطق – المظهر - السمع – المعلومات العامة - الصوت -  إتجاهات الطالبة") ويقيم ( لائق أو غير لائق).

- ويتطلب  النجاح في الاختبارات حصول الطالبه على نسبة 60% من إجمالى درجات جميع الاختبارات كشرط للنجاح  والحصول على تقدير لائق. 

 -  يجب على الطالبات اللائقات التوجه.
- للفحص الطبي بالقمسيون الطبى العام بجامعة حلوان يومي ( الإثنين والأربعاء ) من كل أسبوع ويستوجب ذلك الحضور بملابس رياضية (بنطلون + تيشرت + حذاء رياضى.

المستندات المطلوبة للالتحاق بكلية التربية الرياضية بنات بجامعة حلوان، تكون كالتالي:

-  عدد 2 صور شخصية مقاس  4 ×6 سم.

- أصل رقم الجلوس وصورة منه، صورة من البطاقة الشخصية.
- شهادات التفوق الرياضى ( فى حالة وجودها ) للحاصلين على بطولات رياضية.

- زقلم جاف  لملأ الملف والاستمارات.

أقرأ أيضا..

للثانوية العامة 2023.. مصروفات وتنسيق جامعة حورس الخاصة




ads