الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دعاء السنة الهجرية الجديدة 1445/2023 «اللهم نسألك توفيقا من عندك وبداية خير للجميع»

الثلاثاء 18/يوليه/2023 - 06:39 م
دعاء السنة الهجرية
دعاء السنة الهجرية الجديدة 1445

دعاء السنة الهجرية الجديدة، بعد استطلاع دار الإفتاء المصرية، هلال شهر المحرم 1445 هـ، وتحديد موعد بداية السنة الهجرية الجديدة 1445، يتزايد البحث عن دعاء السنة الهجرية الجديدة 2023، حيث أعلنت دار الإفتاء عن أن غد الأربعاء الموافق 19 يوليو 2023 سيكون غرة شهر محرم وأول أيام السنة الهجرية الجديدة 1445، ونقدم في السطور التالية دعاء السنة الهجرية الجديدة 1445 - 2023، عسى الله ان يتقبل منا ومنكم الدعاء وصالح الأعمال. 

  

دعاء السنة الهجرية الجديدة 1445 - 2023

اللهم إني أسألك الصحة والعافية وخير العام الهجري الجديد. 

اللهم في رأس السنة الهجرية الجديدة، نسألك توفيقا من عندك وبداية خير للجميع. 

اللهم اختم لنا عامنا الماضي بالصالحات وبارك لنا في السنة الجديدة واجعل الفرح واليسر فيها. 

اللهم أهل علينا السنة الهجرية الجديدة واجعلها اللهم عام بركة وخير وصلاح الحال في الدنيا والآخرة. 

اللهم اجعل هذا العام الجديد عام البركات والخيرات والنصر للإسلام والمسلمين.

اللهم إني أسألك اللهم في السنة الهجرية الجديدة التوفيق لكل أحبابي والتيسير لهم في أمر الدنيا والتوفيق في أمور الآخرة بفضلك يا أكرم الأكرمين. 

اللهم في هذه السنة الهجرية الجديدة افرح قلوبنا، واغسل أحزاننا وهمومنا، واغفر ذنوبنا وخطايانا، واشفي مرضانا، وارحم موتانا وموتى المسلمين. 

 

دعاء العام الهجري الجديد 1445 / 2023 

اللهم اجعل العام الهجري الجديد شفاءً لكل مريض وفرج لكل مهموم يا رب العالمين وصلى الله على سيدنا وحبيبنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم. 

اللهم نسألك في عامنا الهجري الجديد، أن تفيض بالخيرات على عِبادك المُسلمين، وأن تجعلها سنة الخير المُباركة التي طال انتظار قلوبنا لفرحتها، كلذ عام وأنتم إلى الله أقرب. 

اللهم إني أسألك خير العام الهجري الجديد يمنه ويسره، وأمنه وسلامته، ونوره وبركاته وأعوذ بك من شروره وصدوده وعسره وخوفه وهلاكه، وأسألك أن تحفظ على ديني الذي هو عصمة أمري ودنياي التي فيها معاشي، وان ترزقني العصمة من الشيطان الرجيم. 



اللهم نور قلوبنا وقبورنا ودروبنا وبصرنا بعيوبنا واحفظ جوارحنا واجعلنا من أهل الفجر وأهل القرآن وحملته وأهل قيام الليل وأهل عليين وأنعم علينا برؤية الحبيب المصطفى في الدارين وأن نهتدي بهديه ونسير على خطاه. 

اللهم مع عامنا الهجري الجديد، نسألك أن تتنزّل بالرّحمات على تلك القُلوب التي نُحبّها، وأن تُبارك لنا في عامنا الهجري الجديد، وأن تجعلها سنة خير علينا وعليهم، وعلى جميع المُحبيّن في كلّ مكان. 
اللهم استجب وتقبل.

ads
ads