الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فرح أبو عديلة أول أردنية تفوز بلقب ملكة جمال العرب في أمريكا

الأربعاء 19/يوليه/2023 - 02:17 م
هير نيوز

فازت الأردنية فرح أبو عديلة 26 عاما بلقب ملكة جمال العرب في أمريكا لعام 2023، خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي بحفل أقيم بولاية أريزونا.

وتعد هذه المرة الأولى التي تحصل فيها فتاة أردنية على لقب جمالي في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث توجت باللقب العام الماضي 2022 المغربية "مروة الحلو".



وتنافست فرح على اللقب مع 29 فتاة من الوطن العربي، لتحظى باللقب وتحصل على 10 آلاف دولار كهدية.

الوصيفتان


من جانبها، حصدت العراقية "مي منداوي" لقب الوصيفة الأولى أما لقب الوصيفة الثانية فجاء من نصيب الفلسطينية "نور رزق"، فيما حصلت الأردنية "أسرار قيسي" على لقب ملكة المواهب لتفوقها في الرسم.

وولدت فرح ولدت في العاصمة الأردنية عمان عام 1997، لكنها هاجرت الى الولايات المتحدة الأمريكية سنة 2021.

وحصلت فرح من جامعة البتراء على درجة البكالوريس في اللغة الإنجليزية، وتعمل حاليا كمديرة بمركز طبي، بالإضافة إلى أنها مسؤولة في إحدى شركات الاستثمارات الطبية في شيكاغو.

وقالت فرح بمنشور عبر حسابها في إنستغرام: "أنا فخورة جدًا لأعلن لكن أنه تم اختياري لتمثيل العرب الأمريكيين في الولايات المتحدة، حيث توجت بلقب ملكة جمال العرب في الولايات المتحدة 2023، اليوم تحقق حلمي، الآن أصبح صوتي أعلى وسأظهر قوة المرأة العربية للعالم".

وأضافت: "شكراً لكل شخص آمن بي ودعمني وشكرًا خاصًا لجميع الرعاة، لقد أنعم الله على هذه الفرصة وأتمنى أن تكون بداية لمستقبل عظيم🤍🙏🏻".


وعن سبب مشاركتها في هذه المسابقة، قالت فرح إنها أرادت دعم النساء والأطفال واللاجئين العرب حول العالم في شتى المجالات.

وقال القائمون على "ملكة جال العرب في أمريكا" إن المسابقة هدفها إبراز ثقافة الفتيات، بدلا من التركيز على مقاييس الجسد المثالية.

وخلال المسابقة تم استبدال عرض لباس السباحة بالزي الوطني التقليدي لكل دولة.

وتركز لجنة حكم المسابقة على المدى المعرفي والعلمي للمشتركات ولباقتهن العامة، حيث طلب من كل واحدة منهن استعراض مواهبتها على المسرح، وإبراز تأثيرها الإيجابي على المجتمع.

اقرأ أيضا..



ads