الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الكاش مايوه نجم صيف 2023 «اختاري الشكل المناسب من وحي النجمات» (صور)

الأربعاء 19/يوليه/2023 - 08:53 م
كاش مايوه بشرى
كاش مايوه بشرى

ظهر الكاش مايوه كأحد أكثر القطع التي ترتديها نجمات الفن على البحر في صورهن، حيث انتشرت العديد من الصور للنجمات بالكاش مايوه على البحر قي صيف 2023، وهو ما يمنح الفتيات أشكال مختلفة وأنيقة من الكاش مايوه للاختيار من بينها من وحي النجمات.

واليك أبرز أشكال "الكاش مايوه" التي ظهرت بها الفنانات في صيف 2023: 

نجمات الفن بالكاش مايوه

- إيمان العاصي بـ كاش مايوه البرتقالي

ظهرت الفنانة إيمان العاصي، وهي ترتدي "كاش مايوه" باللون البرتقالي خلال قضاء عطلتها الصيفية على البحر، وكانت ترتدي ملابس البحر باللون الأصفر التي يظهر جزء منها بالصورة، ولكنها اخفتها بالكاش مايوه ونسّقت معها وشاح ملون للرأس.



- بشرى بكاش مايوه أزرق
 
اختارت النجمة بشرى، كاش مايوه على شكل فستان باللون الأزرق وذلك خلال الاستمتاع بإجازتها على البحر، حيث ظهرت تجلس على كرسي على شاطئ البحر مع نظارتها الشمسية الانيقة وقبعة ناعمة لحمايتها من أشعة الشمس.



- ليلى علوى

ظهرت أيضا النجمة ليلى علوي، وهي ترتدي "كاش مايوه" على شكل فستان واسع بألوان صيفية أنيقة، وأخفت من خلاله ملابس البحر الخاصة بها، كما ارتدت قبعة من القش معها في اطلالة أنيقة.

- مريام فارس 


ارتدت النجمة ميريام فارس "كاش مايوه" من الكروشيه الملون على شكل تنورة تفطي الجزء السفلي فقط، حيث اظهرت المايوه بلون اخضر مع كاش مايوه بلون احمر يناسبها، وارتدت حذائها الصيفي باللون نفسه.


- شذى حسون

نشرت أيضا النجمة شدى حسون، صورة على "إنستجرام" بصورة على البحر ظهرت فيها بـ"كاش مايوه" بالأصفر والأخضر على شكل تنورة، ونسّقت معه مايوه باللون الأصفر، وارتظت قبعة من القش انيقة تناسب الوان المايوه.











ads
ads