الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجأة في مقتل طفل وإصابة شقيقه بالبساتين «صديقة والدهما العربجي السبب»

الأربعاء 19/يوليه/2023 - 10:23 م
متهمة - أرشيفية
متهمة - أرشيفية

فجرت تحريات المباحث في مديرية أمن القاهرة مفاجآت مدوية في قضية مقتل طفل يبلغ من العمر عامين وإصابة شقيقه البالغ من العمر 6 سنوات في منطقة بئر أم سلطان التابعة لدائرة قسم البساتين. 

 وكشفت تحريات المباحث عن أن من وراء ارتكاب جريمة القتل، هي صديقة والد الطفلين، وذلك بسبب بكائهما المستمر. 

 

تفاصيل مقتل طفل وإصابة شقيقه في البساتين 

ودلت التحريات على أن والد الطفلين يعمل عربجى على عربة كارو، وأنه منفصل عن والدة المجني عليهما منذ فترة، حيث تركت له الطفلين يعتنى بهما، ولذاك كان يودع الطفلين عند صديقته للاعتناء بهما أثناء عمله، ولكنها كانت تعتدى عليهما باستمرار، وفي يوم حدوث الجريمة، ترك الأب الطفلين لدى صديقته، وذهب لعمله كالمعتاد، فتعدت عليهما المتهمة بقطعة خشب نتيجة بكائهما المستمر، الأمر الذي تسبب في وفاة الطفل الأول بعد خلع كتفه، كما أصيب الثانى بكسور فى القدمين. 

وبعد ارتكاب الجريمة، ادعت المتهمة أن الطفل المتوفى قد سقط في بئر السلم ما تسبب في إصابته، ولكن بعد شك رجال المباحث في أقوالها، اتضح أنها قتلته بعدما تعدت عليه بالضرب المبرح بواسطة قطعة خشبية، إضافة إلى إصابة شقيقه. 

 

بلاغ من أهالي البساتين بمقتل طفل وإصابة شقيقه

كان قسم شرطة البساتين ورد إليه بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة طفل بأحد المنازل في منطقة بئر أم سلطان بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة. 

وكشفت التحريات عن العثور على جثة طفل يبلغ من العمر عامين وإصابة شقيقه 6 سنوات، وتم نقل المصاب الى المستشفى لأخذ العلاج اللازم، تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة. 

وأكدت التحريات أن من وراء ارتكاب الواقعة صديقة والد الطفلين حيث أقدمت على قتل الأول وإصابة الثاني بسبب بكائهم المستمر. 

وتمكن رجال المباحث من القبض عليها، واقتيادها إلى ديوان القسم لمناقشتها للوقوف على ملابسات الجريمة. 

ads