الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عروس تصبح أرملة بثوب الزفاف بعد توقف قلب العريس فجأة

الخميس 20/يوليه/2023 - 01:10 ص
عروس تصبح أرملة
عروس تصبح أرملة

لقد تزوجت تلك المرأة وترملت في غضون ساعة واحدة فقط، فقد أصبح أسعد يومًا في حياتها هو نفسه أكثر الأيام قسوة، بعدما توقف قلب زوجها فجأة في غضون ساعة من إقامة حفل زفافهما..

عروس تصبح أرملة بحفل زفافها



كان من المفترض أن يكون أسعد يوم لها على الإطلاق، لكن الأمور أخذت منعطفًا مفجعًا وغيرت مجرى الأحداث فجأة. وبينما ترتدي العروس ثوب زفافها، عاشت شيئًا حطم حياتها.

كانت جوني ماي تحلم بقضاء حياتها في سعادة مع "توراز" الرجل الذي أحبته وقررت الزواج به في حفل زفاف رائع حضره أحبائهما ليشهدوا على أجمل لحظات بحياتهما معًا.


وقفت جوني وزوجها من أوماها، نبراسكا، أمام الكاهن وتبادلت عهود الزواج، والجميع ينظر بابتسامات غير مدركين للحزن الذي سيطغى على سعادتها قريبًا.

عروس تصبح أرملة


جوني ماي شخصية بارزة في مجتمعها بسبب العمل الرائع الذي تقوده حيث شغلت منصب مدير في منظمة ECO Supportive Living ، وهي منظمة تقدم المساعدة للأشخاص ذوي الإعاقة وكبار السن.

لقد كان زفاف جوني هو اليوم الذي تنتظره منذ صغرها، وبمجرد انتهاء الحفل، خرج الزوجان إلى الخارج لالتقاط صور زفافهما. ولكن فجأة، تبدلت السعادة حين توقف قلب "توراز" عن الخفقان.


أصبحت جوني، أرملة وهي لا تزال ترتدي فستان زفافها، لقد تزوجت وترملت في غضون ساعة واحدة. ويدعي مصدر مقرب من العروس أنها كرست حياتها لمساعدة الآخرين.




ads
ads